أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Jan-2018

زواريب اليوم

 الغد-ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية دعا إلى تنظيم اعتصام أمام دار رئاسة الوزراء عند الرابعة من بعد عصر اليوم الخميس، لمطالبة الحكومة بالتراجع عن القرارات الاقتصادية الأخيرة، والتي قال الائتلاف أنها "تستهدف قوت المواطنين".

الخميس 18 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
سلم نقيب أطباء الأسنان د. إبراهيم الطراونة مديرة مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة مذكرة تطالب الضمان بشمول الحوافز وبدل التنقلات بحسبة الراتب الخاضع للضمان لأطباء الأسنان العاملين بالقطاع العام. ويبلغ عدد أطباء الأسنان في القطاع العام نحو 1200 طبيب وطبيبة أسنان.
الخميس 18 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
اللجنة العليا لمؤتمر اللجوء الإنساني بدورته الأولى تعقد في عمان اجتماعا تحضيريا بعد غد السبت، لبحث ترتيبات عقد المؤتمر في الأردن يومي 15 و16 نيسان (ابريل) المقبل. وتنظم المؤتمر المذكور مؤسسة المحور الإنساني العالمي للطفولة وأبحاثها.
الخميس 18 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
رفض مدير العمليات الجوية في موقع "طقس العرب" أسامة الطريفي إطلاق وصف عاصفة على المنخفض الجوي الذي يبدأ مساء اليوم تأثيره على المملكة. وقال لـ"الغد" أمس، إن منخفض اليوم والذي يؤثر على منطقة بلاد الشام هو "منخفض سريع التأثير ويمتد من 12-15 ساعة كحد أقصى يبدأ من منتصف ليلة اليوم وحتى ساعات ظهر غد الجمعة". وأوضح أنه ليس "عاصفة ثلجية أو منخفضا ثلجيا"، وإنما ستشهد مختلف مناطق المملكة أمطارا غزيرة ويتميز بهبوب لرياح شديدة، فيما يتوقع تساقط الثلوج بساعات الفجر الأولى من الجمعة فوق 1000 متر بشمال ووسط المملكة.