أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Nov-2018

لا ملاحظات على «الصناعة والتجارة» في تقرير ديوان المحاسبة

 الدستور-جهاد الشوابكة

 
أظهر تقرير المحاسبة للعام الماضي 2017 عدم وجود اي مخالفات او ملاحظات على وزارة  الصناعة و التجارة و التموين حيث لم ترد الوزارة في التقرير نهائيا .
وقال وزير الصناعة و التجارة والتموين الدكتور طارق الحموري في تصريح صحفي امس السبت ان عدم ورود اي ملاحظات او مخالفات على الوزارة في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017 يؤكد التزام الوزارة بكافة كوادرها بتطبيق القوانين والانظمة والقرارات الحكومية المختلفة بالكامل اضافة الى عمليات التدقيق والتحقق التي تتم داخل الوزارة قبل انجاز المعاملات بشكلها النهائي . واضاف ان الوزارة حريصة على الالتزام الكامل بالتشريعات وما يصدر عن رئاسة الوزراء من قرارات وبالتالي  فان اي اجراءات او قرارات او معاملات تصدر عن الوزارة تكون وفق احكام القوانين والانظمة .
وقال الوزير الحموري ان الوزارة كانت تسارع في السنوات السابقة الى تصويب اي خلل او ملاحظة ترد في تقارير ديوان المحاسبة مؤكدا  ان غياب وزارتنا عن تقرير الديوان للعام الماضي يرتب على كافة العاملين في الوزارة مسؤوليات اضافية ببذل اقصى الجهود للمحافظة على هذا التميز سيما .
وكانت الوزارة قد فازت هذا العام  بالمركز الاول بالمرحلة البرونزية في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الدورة الثامنة.