أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-May-2022

مناجم الفوسفات تبحث مع وفد هندي الفرص الاستثمارية

  بحث رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، أمس، مع وفد من المستثمرين الهنود في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية، سبل التعاون وتبادل الخبرات وبناء شراكات بناءة في هذا المجال.

وأكد الدكتور الذنيبات خلال لقائه الوفد، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد، وعضو مجلس إدارة الشركة المهندس سامي سميرات، عمق علاقات التعاون والاستثمار بين الأردن والهند في مختلف المجالات، وخاصة بين شركة مناجم الفوسفات الأردنية وعدد من الشركات الهندية في مجال صناعة الأسمدة والفوسفات الخام.
وأوضح تنوع استثمارات الشركة والتوجه نحو الصناعات التحويلية داخل الأردن، واستعدادها للتعاون مع الجانب الهندي في هذا المجال، مشيرا إلى أن صادراتها للهند من الأسمدة والفوسفات الخام بلغت العام الماضي حوالي 3 ملايين طن، ما يؤكد التعاون الكبير بين الجانبين في هذا المجال. وقال إن الشركة تولي أهمية خاصة ضمن خططها وبرامجها، لكل مشاريع الاستثمارات والشراكات التي من شأنها تعزيز تنافسية الشركة وحضورها في الأسواق العالمية؛ انطلاقا من الخبرات المتراكمة لديها في مجال إنتاج وتصدير الفوسفات والصناعات الفوسفاتية وبشكل خاص الأسمدة الفوسفاتية وعلى اختلاف درجاتها. -(بترا)