أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    13-Apr-2021

“جورامكو” تؤكد أهمية تعزيز الوعي العام حول قطاع صيانة الطائرات

 الغد-رهام زيدان

 قال رئيس الدائرة التجارية في الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة جورامكو فريزر كوري، إن الشركة تؤمن بأهمية تعزيز الوعي العام حول قطاع صيانة الطائرات وأهميته محليا وعالميا.
وأضاف خلال جولة لصحفيين وإعلاميين في مرافق جورامكو، وهو قسم الهندسة التابع لشركة دبي لصناعات الطيران، إن الشركة تسعى لأن تكون شركة عالمية ومستقلة في قطاع صيانة الطائرات وخدمات الطيران الفنية والوجه المفضلة للعملاء من خلال تقديم خدمات ذات مستوى عال من الجودة والقنية والسلامة والفاعلية مع الالتزام بمسؤولياتها تجاه البيئة والمجتمع والمساهمين.
وقال إن الشركة تعمل على الحفاظ على نموها المستدام من خلال الاستثمار في موظفيها لبناء فريق متميز يعمل بحفية وكفاءة لخدمة العملاء من خلال حلول الصيانة والحلول الهندسية الرائدة التي يقدمونها.
وتقدم الشركة حاليا خدماتها لقاعدة واسعة من العملاء وشركات الطيران في الأسواق الإقليمية والعالمية ومنها أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا ومناطق أخرى حول العالم، إضافة إلى شركة الملكية الأردنية، إذا تقدم خدماتها بمختلف أنواع الطائرات مثل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك “جورامكو” موقعاً إستراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي .
وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 15 طائرة. هذا وتعتبر شركة “جورامكو” واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC).
ويتبع الشركة أكاديمية جورامكو التي تأسست العام 2007 بالتعاون مع أكاديمية الخدمات الجوية في بيرث-أسكتلندا وهي أكاديمية متخصصة في قطاعا لهندسة وذلك لتوفير الدورات التدريبية الخاصة بصيانة الطائرات والتي ينقسم كل منها لدورات نظرية وعملية على مدار 4 سنوات.