أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Oct-2014

أول نظام لإدارة الأصول الثابتة بالاعتماد على الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط

 

 
دبي-الغد-  أعلنت شركة “ترانستك للأنظمة” عن إطلاق برنامج “كومباس إدارة الأصول الثابتة على الإنترنت”، وهو تطبيق لإدارة الأصول الثابتة في الشركة ومتابعتها يعتمد على مبدأ الحوسبة السحابية على الانترنت. وسيساعد هذا التطبيق في إدارة عمليات الحسابات المالية، والصيانة الوقائية، ومنع السرقة.
وقال حسام خاسكية المدير العام والمدير التقني الأول في الشركة: “إن تطبيق كومباس لإدارة الأصول الثابتة سيلبي الحاجات المتنامية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دول مجلس التعاون الخليجي وباقي المناطق”. وأضاف قائلاً: “إن هذا التطبيق يوفر نموذج اشتراك مباشر على الإنترنت، وبالتالي إن تطبيق كومباس لإدارة الأصول الثابتة السحابي يجعل هذه الوظيفة الحيوية متاحة بتكلفة شراء منخفضة جداً. كما أنه ليس هنالك تكلفة للتطبيق، أو أي رسوم ترخيص عالية”.
إن تطبيق “كومباس لإدارة الأصول الثابتة” موجه لأية شركة تمتلك عدد متوسط أو كبير من الأصول الثابتة بدءاً من الحواسيب والآلات، وانتهاءً بالأدوات والتجهيزات. أضاف خاسكية: “كما أن الفنادق، والمشافي، والمصارف، والمنشآت الصناعية بغض النظر عن حجمها، تُعدّ جميعها جهات محتملة لشراء التطبيق. حيث تعتبر عملية متابعة الأصول الثابتة بالنسبة لجميع هذه الشركات مصدر قلق وتحد. إن تطبيق “كومباس لإدارة الأصول الثابتة” يوفر هذه العملية لأية شركة بتكاليف منخفضة”. وشرح خاسكية قائلاً: “يمكن للشركة أن تشترك شهرياً أو سنوياً في “النسخة الأساسية” أو “النسخة المتقدمة” من تطبيق كومباس لإدارة الأصول الثابتة”.