أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Jul-2018

الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن يزور "الرأي" ويبحث تطوير التعاون

 الرأي

استقبل رئيس التحرير الزميل طارق المومني الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الاردن تيري ماريني، المعين حديثا في المملكة وعددا من المدراء التنفيذيين في الشركة.
 
وبحث المومني مع ماريني بحضور نائب الرئيس التنفيذي - المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجيات رسلان ديرانية، ومديرة ادارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي رنا دبابنة، اهمية الدور الاعلامي في تسليط الضوء على الاستثمارات والقطاعات الاقتصادية والدور الكبير الذي تبذله شركة اورنج الاردن في تطوير قطاع الاتصالات بالاضافة الى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
وعرض المومني لدور صحيفة "الرأي اليومية" والموقع الاكتروني للصحيفة بتسليط الضوء على ابرز النشاطات الاقتصادية والاستثمارات ذات القيمة المضافة العالية وخاصة في مجال الاتصالات والتي تعتبر شركة اورنج الاردن من الشركات الرائدة في هذا المجال.
 
وأكد المومني اعتزازه بالتعاون بين "الرأي" و"اورنج الاردن" مؤكدا على الحرص الدائم على تطوير العلاقات والتعاون الثنائي ونقل المعلومة الصحيحة والموضوعية حول اعمال ونشاطات الشركة لكافة قرائها الذين هم على امتداد الوطن وخارجه.
 
من جهته ثمن ماريني دور صحيفة الرأي في خدمة المؤسسات الوطنية الاردنية من خلال قيامها بالتغطية الاخبارية وطرح قضايا المجتمع الاردني والعمل على معالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية ، مشيرا الى دور الرأي في نقل الرسالة الاعلامية الاردنية الى المشتركين داخل السوق المحلي وخارجه عبر وسائل التواصل التي تقوم الرأي بتطويرها بشكل ملموس.
 
واشار الى دور اورنج الاردن في تقديم كل جديد في عالم الاتصالات للسوق الاردني، مبينا ان اورنج الاردن تولي موضوع ايصال الانترنت الى المنازل بواسطة الفايبر الاهمية الكبرى وقطعت في هذا المجال شوطا كبيرا.
 
واكد ماريني دور الشركة في دعم المؤسسات الوطنية والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره، من خلال تنفيذ العديد من مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية في العديد من القطاعات وفي مختلف مناطق المملكة، الى جانب توفير احدث التقنيات لبناء شبكة اتصالات ومعلومات رائدة تسهم في ان يتبوأ الاردن موقعا متقدما ومتميزا في المنطقة.