أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Mar-2015

"سي إيه إي" تثبت قدراتها المتميزة في مجال تدريب الطيران ضمن مؤتمر ومعرض تدريب الطيران السعودي 2015
 تعرض الشركة تكنولوجيا مبتكرة وخدمات متكاملة لسوق تدريب الطيران في الشرق الأوسط
عمان اكسشينج - سوف تقوم شركة "سي إيه إي"، المزوّد الرائد لحلول المحاكاة والتدريب العالمية، بالمشاركة في مؤتمر ومعرض تدريب الطيران السعودي  2015 المنظم من قبل شركة "أرابيان ساس"، الذي يمثل لقاء مرتقباً للاّعبين الإقليميين والدوليين في قطاع تدريب الطيران المدني والعسكري.
 
يقام مؤتمر ومعرض تدريب الطيران السعودي تحت رعاية الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، بالاشتراك مع أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران والأكاديمية السعودية للطيران المدني، وذلك في 18 و19 مارس، 2015 في قاعة هيلتون بفندق هيلتون جدة في جدة، بالمملكة العربية السعودية.
 
ويشارك في هذا المعرض أكثر من 60 عارضاً من 14 دولة، بما في ذلك أكاديميات وجامعات وكليات الملاحة الجوية ومدارس الطيران، بالإضافة إلى الشركات المصنّعة والمزوّدة لخدمات التدريب الهندسي والتقني، ووسائل المساعدة على الطيران.
 
ويستضيف المؤتمر أكثر من 20 متحدثاً من كبار المدراء وصناع القرار الذين سيناقشون الاتجاهات السائدة حالياً في المملكة العربية السعودية وقطاع تدريب الطيران الإقليمي، إضافة إلى الفرص والتحديات وممارسات الأعمال والحلول المبتكرة لمجموعة من المسائل الملّحة في قطاع الطيران. وسوف يشارك المتحدثون خبراتهم ومعارفهم مع الوفود التي تحضر المؤتمر. ومن المتوقع أن يستقطب مؤتمر ومعرض تدريب الطيران السعودي 2015 أكثر من 700 زائر تجاري و2,000 طالب.