أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    31-Jan-2016

بحث العلاقة بين (الأمانة) و(المهندسين)

 عمان - بترا - قال أمين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه امس نقيب المهندسين ماجد الطباع واعضاء مجلسها ان النقابة تعد من الشركاء الرئيسيين لأمانة عمان وخدمة المدينة في الجانب التنظيمي والعمراني وجاء هذا اللقاء لتعزيز التعاون والتنسيق ومعالجة المستجدات ووضع انظمة وتعليمات لها بما يضبط وينظم اعمال البناء ويخدم المدينة والمواطن على الوجه الأكمل .

واكد ان الأمانة ابوابها مفتوحة لنقابة المهندسين وللشركاء الرئيسيين للبحث والحوار والدراسة لكل المواضيع المشتركة لافتا الى عقد لقاء موسع مع النقابة خلال الأسبوع الأخير من الشهر المقبل  لبحث  المواضيع ذات الاهتمام المشترك مشددا على ان تكون هناك لقاءات دورية بين المعنيين من الجانبين .
  وقال نقيب المهندسين ماجد الطباع ان عمل النقابة والأمانة تكاملي لخدمة المدينة وان الأمانة تعمل من خلال قانون والنقابة كذلك دون تعارض وبما يخدم المصلحة العامة  .  وشدد الجانبان على مراجعة ما حصل في شارع عبدالله غوشة ووضع تعليمات لتفادي حصول ذلك مستقبلا  لتفادي حدوثة مرة اخرى ورفع مستوى السلامة العامة لهذه المشاريع .
 كما بحث الجانبان موضوع الربط الإلكتروني بين الأمانة والنقابة وتطبيقه بالسرعة اللازمة لتسريع الخدمة والتواصل بما يخدم اصحاب المباني والمشاريع العمرانية .