أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-May-2018

زواريب اليوم

 الغد-يلتقي رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعدد من الوزراء اليوم برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وأعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب. ويتوقع أن يكون موضوع مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل على رأس أجندة الاجتماع اليوم. ووجه مشروع القانون بمعارضة واسعة تكاد تكون شاملة من قبل الفاعليات الاقتصادية والتجارية والنقابات والأحزاب، وحتى من صف واسع من النواب.

الأحد 27 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
يلتقي رئيس الوزراء د. هاني الملقي وعدد واسع من الوزراء مساء غد الاثنين بمجموعة من الشباب على مائدة إفطار تقام في مدينة الحسين للشباب، ويتم خلالها مناقشة وحوار عدد من القضايا العامة. هذا اللقاء هو الثاني من نوعه بين الملقي وحكومته مع الشباب، حيث سبق أن عقد لقاء شبيه قبل أشهر في مدينة الحسين للشباب، وعلى مائدة غداء حينها، حيث اتفق يومها على تكرار اللقاء والحوار بين الشباب والحكومة.
الأحد 27 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
رفض نقيبا المهندسين أحمد سمارة الزعبي والمقاولين أحمد اليعقوب الموافقة على السماح لشركة مقاولات مصرية بالعمل في الأردن، لتنفيذ مشروع خط الغاز الاسرائيلي، وذلك خلال اجتماع لجنة حكومية نقابية رسمية مختصة بمنح الموافقات لشركات مقاولات غير أردنية على العمل في المملكة، ويترأسها وزير الأشغال العامة والاسكان. اللجنة تضم مع الرئيس ثلاثة اعضاء فقط، وقد أصر النقيبان على موقفهما ما عطل صدور الموافقة.
الأحد 27 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
النقابات المهنية، التي أعلنت عن تصعيد احتجاجها ضد مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد، تنظم مساء غد الاثنين ملتقى موسعا بمجمع النقابات، دعت له أحزابا وفاعليات سياسية واقتصادية وشعبية، للتباحث في مشروع القانون وتوحيد الجهود لرفضه والدفع للتراجع عنه. التصعيد الآخر المقبل للنقابات سيكون بالتوقف عن العمل من قبل أعضاء النقابات الأربعاء المقبل رفضا للقانون.