أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jan-2018

20 شركة أردنية تشارك في معرض الخرطوم الدولي

 الدستور-جهاد الشوابكة

 تقوم هيئة الإستثمار بتنظيم مشاركة الشركات والمؤسسات الصناعية والخدمية الاردنية في الجناح الاردني في معرض الخرطوم الدولي في السودان والذي سيقام خلال الفترة من 22-29/كانون ثاني الجاري.
 وقالت الهيئة أن المشاركة الأردنية تمثلت بـــ 20 شركة صناعية وخدمية تمثل العديد من القطاعات منها الصناعات الغذائية، والصناعات الكيماوية، والصناعات البلاستيكية، ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم، والمحيكات، والصناعات الكهربائية، والصناعات الانشائية، إضافة إلى قطاع الخدمات/ الرعاية الصحية.
 وأشارت هيئة الاستثمار الى أن الهدف من المشاركة في هذا المعرض جاء دعماً للصناعة الوطنية وفتح أسواق جديدة للمنتج الأردني، حيث ستقوم كل شركة مشاركة في المعرض بعرض عينات من من تجاتها لغايات الترويج وعقد الصفقات، كما يجب ان تلتزم كل شركة مشاركة بعرض بضائع ذات منشأ اردني.
 وأضافت هيئة الإستثمار أن عملية اختيار المشاركة في المعارض الدولية يأتي بعد دراسة معمقة للأسواق وأثرها على فتح أبواب جديدة للمنتج الأردني، فتم اختيار السوق السوداني باعتباره من الأسواق الهامة بالنسبة لصناعاتنا وخدماتنا الوطنية حيث يعتبر إحدى البوابات التصديرية للقارة الافريقية؛ ما يتطلب تكثيف كافة الجهود للاستفادة من هذا السوق الهام.
 يذكر أن معرض الخرطوم الدولي الخامس والثلاثون سيقام برعاية رئيس الجمهورية السودانية، ويعتبر معرض تجاري عام يتم خلاله عرض قطاعات واسعة من المنتجات والخدمات، إضافة إلى عقد اجتماعات ثنائية بين الصناعيين والتجار، كم سيتم خلال المعرض عرض لأهم الفرص الاستثمارية في المملكة وذلك من خلال جناح الهيئة.