أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Apr-2014

الزعبي: إنجازات القطاع الزراعي مطمئنة

 عمان  - بترا -  قال وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي ان الانجازات التي حققها القطاع الزراعي على ارض الواقع تبعث على الاطمئنان الا ان الطموحات تبقى كبيرة رغم ضعف الامكانيات والموارد.

واضاف خلال رعايته حفل اداء القسم القانوني امس الاثنين لحوالي 300 مهندس ومهندسة زراعي بحضور نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابوغنيمة ونائبه المهندس نهاد العليمي واعضاء مجلس النقابة ان نقابة المهندسين الزراعيين تبقى الحاضن الاكبر للعمل الزراعي وللمهندسين الزراعيين والعاملين في القطاع وللجمعيات الزراعية.
واشار الى ان النقابة خطت خطوات واسعة وحققت نقلات نوعية في نوعية الخدمات التي تقدمها لأعضائها وللقطاع الزراعي مؤكدا اهمية القطاع الزراعي الاردني لارتباطه بقضايا مهمة وحيوية مثل الامن الغذائي والماء والارض.
من جهته قال ابو غنيمة ان القطاع الزراعي من قطاعات الإنتاج القليلة التي تشكل مفخرة وطنية بفضل جهود المهندسين الزراعيين الاردنيين الذي قال انه يحظى باحترام وتقدير الشركات الزراعية المحلية والعربية والاجنبية.
وقال ان نقابة المهندسين الزراعيين ترتبط بالقطاع الزراعي من خلال عقلية توافقية ونهج تشاركي ورؤية منفتحة.
بدوره حث رئيس لجنة القطاع الخاص عضو مجلس النقابة المهندس اسحق سويد المهندسين الزراعيين الجدد على التواصل مع نقابتهم والاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهم.
وحضر مراسم القسم مجلس النقابة وعدد من مدراء المؤسسات الزراعية.
وفي نهاية الحفل سلم الزعبي الشهادات للمهندسين الزراعيين الجدد.