أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    02-Jul-2015

"مان" تستعرض حلولها المستدامة في المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للنقل

 

عمان - الغد- برهنت شركة مان للشاحنات والحافلات (MAN Truck & Bus) مرة أخرى على التزامها بالاستدامة، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتحاد الدولي للنقل العام "UITP" في دورته رقم 61 التي أقيمت مؤخراً في ميلانو بإيطاليا، حيث قامت بعرض منتجات وخدمات تجسد الأفضل من حيث الجودة والكفاءة.
ولطالما دأبت شركة مان للشاحنات والحافلات على مدى الـ100 عام الماضية على الاستثمار في التقنيات المتطورة، ومع مجموعتها من حافلات مان ليونز سيتي (MAN Lion’s City) فإن الشركة تقدم حلولاً للنقل تمتاز بكونها صديقة للبيئة واقتصادية في استهلاك الوقود للنقل داخل المدن، والتي يتم تصميمها لتتناسب مع احتياجات العملاء الفردية ومتطلبات السوق.
ويمكن للعملاء اختيار حافلاتهم من ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك التصاميم ذات المداخل أو الأرضيات المنخفضة والحافلات المفردة والحافلات المفصلية والأطوال المختلفة التي تتراوح من 10.50 إلى 18.75 متراً، وخيارات تحتوي على بابين إلى خمسة أبواب. كما توفر شركة مان للشاحنات والحافلات مجموعة واسعة من أنظمة الدفع: كأنظمة الدفع التي تعمل على الديزل أو أنظمة الدفع الهجينة والأنظمة العاملة على الغاز الطبيعي المضغوط، كما تتوفر مجموعة واسعة من المحركات والتكنولوجيات التي يتم تحسينها بشكل مستمر. وشهد العام 2015 تتويج حافلة مان ليونز سيتي العاملة على الغاز الطبيعي المضغوط "Lion‘s City GL CNG" بلقب "حافلة العام"، ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام الدفع الصديق للبيئة والاقتصادي دون المساومة على القوة.