أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    02-Oct-2018

الزرقاء.. ضبط مواد غذائية عثر بداخلها على "جرذان وحشرات"

 

إحسان التميمي
 
الزرقاء- الغد- ضبط العاملون في بلدية الزرقاء، بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء والإدارة الملكية لحماية البيئة، 3 أطنان ونصف من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة صلاحيتها وسوء التخزين ووجود الحشرات والجرذان.
 
وقال رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي أبو السكر، إن شكوى وردت لمدير المنطقة الخامسة عن انتشار قوارض وحشرات في إحدى البنايات في الزرقاء الجديدة بشارع مكة المكرمة وبشكل كبير.
 
وأضاف، أنه لدى الكشف الحسي على موقع البناية، تبين وجود شقة تستخدم كمستودع لتخزين مواد غذائية ومغلقة بشكل محكم وغير مرخصة قانونيا.
 
وبين أبو السكر، أن مراقبي الصحة في المنطقة الخامسة قاموا بمراقبة الشقة لغاية فجر اليوم الثلاثاء حتى قدوم صاحب المستودعات وفتحها والقيام بتهريب البضاعة بشاحنة.
 
ولفت إلى أنه تم تبليغ مديرية شرطة الزرقاء ومؤسسة الغذاء والدواء؛ حيث تم ضبط 3 أطنان ونصف من المواد الغذائية منها عسل معلب منتهي الصلاحية وتين مجفف وتمور بأنواعها ودبس.
 
وأكد أبو السكر أنه تم مخالفة صاحب البضاعة وتحويله للقضاء وإغلاق الشقة بالشمع الأحمر وإتلاف البضاعة داخل مركز أمن الغويرية في ضاغطات النفايات.