أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    15-Aug-2021

استكمال تدريب الفوج الأول لنادي مركز أورنج الرقمي بـ«الألمانية الأردنية»

 الدستور

استكملت شركة أورنج الأردن والجامعة الألمانية الاردنية، تدريب الفوج الأول من طلبة نادي مركز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار في الجامعة. واوضح الجانبان في بيان مشترك أمس، ان التدريب الذي تم تنفيذه عن بعد خلال تموز الماضي، تضمن سلسلة من الدورات التدريبية قدمها خبراء لتطوير مهارات المشاركين في مجالات متنوعة.
واشار البيان الى انه تم التركيز خلال التدريب على مهارات سوق العمل مثل التواصل الفعال والعمل الجماعي وتحديد الأهداف وكتابة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلات والبحث عن وظائف بفعالية، والمهارات الفنية الرقمية مثل التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والعمل عن بعد وعقد الاجتماعات عبر منصات التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت.
واضاف ان التدريبات المجانية المقدمة في نادي مركز أورنج الرقمي تمنح الشباب فرصة الاستفادة من المدربين المتخصصين والدورات في مجالات هامة للتطور المهني والذاتي لتواصل أورنج الأردن توسيع دائرة التعليم الرقمي في المملكة بهدف التشغيل الذي يشكل أحد المحاور الرئيسية لاستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.
ويعد التدريب الذي شارك فيه خمسون طالبا وطالبة من مختلف التخصصات، انطلاقة للفعاليات التدريبية في أول نوادي مراكز أورنج الرقمية المقرر إنشاؤها داخل الجامعات الشريكة في مختلف أنحاء المملكة ضمن برنامج مركز أورنج الرقمي.