أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Sep-2018

الصناعة والتجارة » تتسلم التقرير التقييمي من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

 الدستور-جهاد الشوابكة

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ان فوز وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالمركز الاول بالمرحلة البرونزية في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الدورة الثامنة يرتب على الوزارة مواصلة العمل للالتزام بمعايير التميز في مختلف المجالات بما ينعكس على ادائها .
 واضاف خلال حفل تسلمه للتقرير التنظيمي للجائزة من المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز ان  حصول الوزارة على هذه الجائزة شهادة توثق تميزها ويفرض عليها الاستمرار بهذا النهج وتعزيز اماكن القوة ومعالجة فرص التحسين التي وردت في التقرير , كما ترتب الجائزة مسؤوليات على الوزارة للمحافظة على التميز دائما والحصول على الجائزة الذهبية.
 وقال الدكتور الحموري ان وزارة الصناعة والتجارة والتموين تزخر بكفاءاتها وباتت بيت خبرة في العديد من المجالات وانها تعمل باستمرار على تطوير عملها وتحسين ادائها على اساس من الاخذ والالتزام بمعايير التميز مشيرا الى انه سيتم خلال العامين المقبلين ادخال العديد من التحسينات على عمل الوزارة بما يؤهلها دائما للتميز في عملها.
وشكر الوزير مركز الملك عبد الله الثاني للتميز على الجهود التي يبذلها للارتقاء باداء الجهاز الحكومي من خلال تقييم نقاط القوة وفرص التحسين ومساعدة الوزارات والمؤسسات الحكومية للسير على خطى التميز.
 من جانبه قال المدير التنفيذي للمركز الدكتور ابراهيم الروابدة ان رسالة المركز تقوم على الاستمرار وتعزيز نهج التميز املا مواصلة وزارة الصناعة والتجارة والتموين جهودها للوصول الى المرحلة الذهبية في الدورة المقبلة للجائزة .
وبين ان التقرير التقييمي للوزارة هو بمثابة خارطة طريق لتحسين وتعزيز الاداء واحداث الفرق في الادارة الحكومية الاردنية .
وقد حرصت الوزارة على مدار الأعوام السابقة على المشاركة بفاعلية بكافة جوائز التميز  التي يقدمها مركز الملك عبدالله الثاني للتميز منذ اطلاقها  وعملت على تطوير وتحسين خدماتها حيث حصلت على تصنيف ثلاثة نجوم في جائزة الخدمة الحكومية المتميزة وهو أعلى تصنيف في الدورة الرابعة 2016/2017.
كما عملت الوزارة على تحسين وتطوير منهجيات عملها بحيث شملت كافة مديريات الوزارة في المحافظات وعملت على تبسيط اجراءاتها و وتعمل حالياً على إعادة هندسة عملياتها تمهيداً لإطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية خلال هذا العام .