أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-May-2017

«كريديت بنك» يُطلق في الشرق الأوسط أول بطاقة تجمع بين الائتمان والخصم

«الحياة» 
 
مكّنت «جيمالتو»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، «كريديت بنك»، أحد البنوك الرائدة والأسرع نمواً في لبنان، من أن يكون البنك الأول في الشرق الأوسط الذي يقدم لزبائنه مزايا بطاقة الائتمان والخصم المشتركة.
 
وتم تطوير هذه البطاقة بالتعاون بين «جيمالتو» وبين الشريك المحلي «يونيلوكس كاردس»(Unilux Cards) لإطلاق بطاقة «كومبو إي أم في» (EMV) والتي ستمكن زبائن البنك من حمل بطاقة واحدة لتنفيذ التعاملات بين حسابي الائتمان والخصم.
 
وتحتوي البطاقة على خصائص الشريحة ورمز الأمان، ويمكن الزبائن اختيار رمز سري واحد لكلا الحسابين.
 
وقالت مساعدة المدير العام في «كريديت بنك» هنادي سعد، أن «إطلاق هذه الخدمة المتطورة يعكس مدى التزام البنك بتأمين الخدمات والمنتجات المبتكرة لتحسين تجربة الزبائن».
 
وأكد المدير التنفيذي في «يونيلوكس كاردس» رونالد ناكوزي فخره «بالتعاون مع كريديت بنك ليكون أول بنك يطلق هذا الحل المبتكر مباشرة بعد إصداره خدمة ملصق من دون تلامس، والذي يمثل خطوة كبيرة في مستقبل الدفع المتحرك».
 
إلى ذلك، اعتبر النائب الأول لرئيس قطاع البنوك والدفع في «جيمالتو» منطقة الشرق الأوسط ناصر غروس، أن «المنافسة في القطاع المصرفي في المنطقة أصبحت أكثر شراسة، خصوصاً مع الزبائن المنفتحين الذين يطالبون بأفضل المعايير في الخدمات والابتكار»، وأردف أن «بفضل التعاون بين جيمالتو ويونيلوكس كاردس، استطاع كريديت بنك أن يقدم للسوق حلاً مبتكراً وبطاقة دفع مبتكرة تستطيع جذب استثمارات وزبائن جدد وتدعم الولاء للعلامة التجارية».