أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Jul-2016

مركبة تويوتا "C-HR"تُكمِل سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة"

عمان اكسشينج-الأردن،عمان، 2016: أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عن النتائج التي حققتها مركبة تويوتا "C-HR" التابعة لفريق "جازو للسباقات" خلال مشاركتها  في سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة" للعام 2016، حيث أحرزت المركبةالمركز الـثالث ضمن فئة  SP2T خلالالسباق الشهير الذي أقيم في ولاية راينلاند بالاتينات بألمانيا، بمشاركة 158 وقاد مركبة تويوتا "C-HR"  المخصصة للسباقات والتي تحمل الرقم 326، كل من السائقينماساهيكوكاجياما وكوميساتو وتومويوكيكاتاياما وهيرويغ داينينسو.
 
نائب المديرالعام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد وفي معرض تعليقهعلى هذا الإنجاز قال": "لقد انقضت عشر سنوات منذ أول مشاركة لتويوتا في سباق ’نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة‘. ومنذ ذلك الحين، تضافرت جهود السائقين والطاقم الميكانيكي وموظفي الدعم كفريقٍ واحدٍ عاماً تلو الآخر، وذلك بهدف إكمال أكبر عددٍ ممكن من الدورات وتحقيق أفضل نتائج ممكنة. علماً  أن جهود تويوتا لتطوير أفضل مركبات على الإطلاق وصقل مهارات كوادرها هي رحلة لا تنتهي أبداً".
 
وتُعَد سباقات التحمل، مثل سباق ’نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة‘، المنصة الأمثل لشركة تويوتا لتطوير مركبات عملية وأكثر استجابة من خلال مشاركتها المستمرة في رياضة سباق السيارات. وفي الوقت عينه، فإن المشاركة النشطة للطاقم الميكانيكي والمهندسين وسائقي الاختبارات هي الأخرى تلعب دوراً حيوياً في تحقيق التزام الشركة بتطوير أفضل مركبات على الإطلاق.