أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Dec-2022

“BIG by Orange”.. بدء التسجيل بالموسم العاشر

 الغد-إبراهيم المبيضين

 أعلنت شركة “أورانج الاردن” نهاية الاسبوع الماضي رسميا عن فتح باب التسجيل للانضمام للموسم العاشر من برنامج تسريع الاعمال “BIG by Orange” امام الشركات الناشئة التي تسعى للحصول على فرص للتوسع والنمو محليا وعربيا وعالميا.
وقالت الشركة لـ”الغد” ان استقبال طلبات الاستفادة مفتوح امام الشركات الناشئة الأردنية التي تمر في مرحلة النمو حتى الرابع عشر من كانون الثاني (يناير) المقبل.
وأكدت الشركة أنه بعد فترة استقبال الطلبات سيجري العمل على فلترتها واختيار الشركات الأكثر استحقاقا للاستفادة من مزايا البرنامج التي تساعد الرياديين في تطوير ونمو مشاريعهم في كل المجالات، متوقعة انطلاقة برنامج تسريع الاعمال في بداية شهر شباط (فبراير) المقبل ولفترة تمتد لثمانية أشهر.
وأكدت ” أورانج الأردن” أن الشركات الناشئة التي سيتم اختيارها لدخول برنامج تسريع الاعمال ستستفيد من مزايا ودعم في مجالات متعددة منها تقديم توجيه وإرشاد لتطوير منتجات ذات قيمة مضافة تلائم متطلبات واحتياجات الزبائن في السوق المحلي، دورات بناء القدرات والمهارات الريادية، تشبيك مع أصحاب رأس المال المغامر والمستثمرين، وتشبيك مع شركاء وزبائن محتملين.
وبينت الشركة أنها تقدم في برنامجها لتسريع الاعمال مساحة عمل مشتركة مجهزة بوسائل الاتصال بالإضافة لغرف اجتماعات، والدعم اللوجستي والقانوني والمحاسبي والتسويقي والاعلامي.
وأشارت أورانج الأردن إلى أن برنامجها لتسريع الاعمال في مواسمه التسعة السابقة استطاع تقديم الدعم والمساندة لـ49 شركة ناشئة منذ انطلاقة البرنامج في العام 2015، (بمعدل خمس أو ست شركات لكل موسم) معظمها تطوع التقنيات الحديثة لخدمة القطاعات المختلفة.