أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-May-2018

زواريب اليوم

 الغد-كشفت مصادر نيابية عن عقد لقاء أول من أمس جمع نائبي رئيس الوزراء جمال الصرايرة وجعفر حسان، بعدد من النواب، ابرزهم رئيسا اللجنة المالية احمد الصفدي والاقتصاد والاستثمار خير أبو صعيليك. بحسب المصادر فان اللقاء جاء عشية اقرار الحكومة لمشروع قانون ضريبة الدخل، وبحث في مواد المشروع، قبل احالته إلى مجلس الأمة، وامكانية احالته إلى لجنة نيابية مشتركة من الاقتصاد والمالية.

الثلاثاء 22 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
نفت السفارة الأميركية في عمان تعيين قائم جديد بأعمال السفارة في عمان، خلفا للحالي هنري ووستر. وحسب الناطق باسم السفارة ايريك باربي، فإن "القائم بأعمال السفارة هنري ووستر موجود حاليا في الولايات المتحدة ويتوقع عودته قريبا للأردن لتكملة الفترة المتبقية من مهمته كقائم بالأعمال للسفارة".
الثلاثاء 22 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
احتفالا بعيد استقلال المملكة الثاني والسبعين تنظم شركة زين الأردن مساء الجمعة المقبل احتفالا جماهيريا بحدائق الحسين بعمان، ويتضمن الاحتفال العديد من الفقرات الفنية وعرضا ضخما للالعاب النارية.
الثلاثاء 22 أيار / مايو 2018. 12:00 صباحاً
بمناسبة عيد الاستقلال، ينظم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية مساء غد الاربعاء ندوة سياسية بعنوان "بعد 72 عاما على الاستقلال .. الأردن إلى أين؟"، يتحدث فيها نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، الباحث د. عصام السعدي، وامين عام حزب الوحدة الناطق باسم الائتلاف د. سعيد ذياب، وذلك بمقر حزب الوحدة.