أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Jan-2017

لافارج الأردن ونقابة المهندسين تعقدان ندوة حول صناعة الاسمنت والخرسانة

الرأي
 
عقدت شركة لافارج الأردن ندوة تعريفية بدور الشركة بالتعاون مع نقابة المهندسين فرع مأدبا، حيث تم إطلاع الحضور على دور لافارج في الأردن في خدمة قطاع البناء من خلال العدد الكبير من المنتجات والحلول التي تقدمها الشركة لقطاع البناء في الأردن.
 
ودار نقاش موسعّ بين المشاركين خلال الندوة التي حملت عنوان «صناعة الاسمنت والخرسانة الجاهزة والحلول المبتكرة»، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا التي تهم العاملين في هذا القطاع.
 
وأكد مدير عام شركة لافارج باطون الأردن سمعـان سمعـان على الدور الهام الذي تلعبه الشركة من خلال تطوير نسق متكامل للتعاون مع جميع شركائها من مهندسين ومقاولين وسعي الشركة المستمر إلى تقديم أفضل المنتجات والحلول الإسمنتية والخرسانية.
 
وأضاف « تسعى شركة لافارج الأردن أن تكون المزوّد المفضل لحلول البناء في الأردن من خلال على اعطاء شركائنا قيمة مضافة من خلال تقديم منتجات وحلول متميزة وذات جودة عالية مستندين على رؤية مجموعة لافارج هولسيم بأن تزود عالم البناء بأفضل المنتجات والحلول لتواكب التطورات السريعة العالم».
 
كما وقدّم عدد من المختصين في الشركة شرحاً مفصلا ًعن صناعة الاسمنت والباطون الجاهز وكذلك عن جميع المنتجات الاسمنتية والمنتجات ذات القيمة المضافة وأخرى في طور التطوير لخدمة قطاع البناء والإنشاءات في الأردن.