أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Nov-2018

«إيجل هيلز الأردن» تنفذ أول مدينة مائية في سرايا العقبة بقيمة 10 ملايين دينار

 الدستور-إبراهيم الفرايه                                                                 

وقعت شركة «إيجل هيلز» الأردن - المطور العقاري الأكبر في المملكة مع شركة عيسى حدادين وشركاه  امس الاول اتفاقية في العقبة لاقامة اكبر واول مدينة مائية في المملكة والعقبه الاقتصادية الخاصة بكلفة 10 ملايين دينار.
ووقع الاتفاقية عن ايجل هيلز الاردن مديرها التنفيذي عبدالله الفريحات في فندق المنارة – «لاكشري كولكشن» – سرايا العقبة، وعن شركة حدادين مديرها العام المهندس عيسى حدادين وتقضي الاتفاقية بتنفيذ مشروع المدينة المائية داخل سرايا العقبة وهي الأولى في مدينة العقبة وأكبرها في المملكة وفق معايير عالمية مثيرة و ممتعة لتجربة لا تنسى. 
وشرح  الفريحات، في مؤتمر صحفي موسع تفاصيل المشروع  والمرافق المختلفة والمساحات والتجهيزات العالمية المتميزة التي ستحتويها المدينة المائية المقامة على مساحة 36 دونما والمصصممة من أكبر الشركات العالمية «»Amusement Logic ومقرها الرئيسي في اسبانيا. 
وقال الفربحات ستكون هذه المدينة المائية الأضخم في المنطقة، حيث تستوعب ما يقارب 1865 زائر يوميا، كما انها تضم باقة متنوعة من المرافق تشمل البركة المموجة، أو الاستلقاء والاسترخاء في النهر البطيء، كما انها تحتوي ايضا على 19 منزلقة مائية يصل ارتفاع بعضها الى 12 متر، فضلا عن احتوائها على أول لعبة تزلج وركوب الأمواج في الأردن، لتوفر نمط فريد من نوعه وفرصة استثنائية للزوار وسكان المدينة على حد سواء. 
من جانبه قال حدادين ان شركته ملتزمه بتنفيذ مشروع المدينة المائيه ضمن المخططات والتصاميم المعدة لهذه الغاية وضمن الفترة الزمنية المحدد والبالغه 12 شهرا .واكد حدادين ان اعمال المشروع قد انطلقت فعليا على ارض سرايا وفي الموقع المحدد .واضاف ان الكوادر والخبرات والايدي العامله التي تقوم على تنفيذ هذا المشروع الرائد هي اردنية بنسبة 85%.وثمن حدادين منح ايجل هيلز الاولوية للمقاولبين المحليين واعطائهم فرصة الحضور كمقاولين مبدعين اضافة الى اعطاء العمالة المحلية اولوية في العمل .
وقدم «الفريحات» انجازات ايجل هيلز لهذا العام التي تضمنت افتتاح فندق الدبليو وسكاي لاين ريزيدنسيز المخدومة من الدبليو والمتميزة بتصاميم معمارية مذهلة لتضيف الى العاصمة عمان نمطا معماريا جديدا وبعدا اقتصاديا الى منطقة العبدلي. 
كما وباشرت الشركة بتسليم الوحدات السكنية المباعة في مشروع سانت ريجس ريزيدنسيز، الاولى عالميا في عالم الفنادق والخدمات الفندقية لمالكي الوحدات السكنية، والتي تعد تجربة عصرية . 
وفضلا عن بدء تسليم الوحدات السكنية في كل من مشروعي سرايا العقبة وقرية الراحة، قد تم افتتاح فندق المنارة لاكشري كولكشن العلامة التجارية الاولى لماريوت الدولية في العقبة ذو التصميم المعماري بطابع وهوية أردنية مميزة تتيح للنزلاء بتجربة افامة فريدة من نوعها.
وأكد «الفريحات» أن الشركة تمضي قدما بوعدها في تنفيذ وتسليم المشاريع المختلفة والتي تتضمن علامات تجارية عالمية. فرغم تعرض الشركة منذ سنوات للاشاعات الا انها تسير نحو التزامها تجاه مشاريعها .وأضاف بأن إيمان الشركة بالأردن وقيادتها يمثل ركيزة أساسية في استكمال أعمالها واستثماراتها في السوق. فهي تهدف لدعم الاقتصاد في المملكة لترسي معايير جديدة للتميز لا تقتصر على الوحدات السكنبة، بل تشمل الضيافة والترفيه ايضا في كل من العاصمة عمان ومدينة العقبة.