أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Apr-2017

بدء أعمال المؤتمر الرابع للبصريات بمشاركة 50 شركة متخصصة

 

عمان - بدأت أمس أعمال المؤتمر الاردني الرابع للبصريات والذي تنظمه نقابة أصحاب البصريات بالتشارك مع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة أكثر من خمسين شركة متخصصة.
وألقى عدد من اصحاب الاختصاص من الجامعة والنقابة والشركات الداعمة محاضرات علمية في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام في مختلف مجالات البصريات، حول مواضيع العدسات اللاصقة والرؤية المتدنية وإعادة تأهيل البصر وتجهيز النظارات.
وقال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح، إن إدارة الجامعة تتبنى سياسة الربط مع الصناعة لتكون رافدا حقيقيا للعلم والمعرفة لتحقيق رؤية الجامعة بخدمة المجتمع المحلي.
بدورها، قالت رئيس قسم البصريات الدكتورة ميرا حداد، انه تم مشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة في هذه التظاهرة، حيث اجتمع اخصائيو البصريات، أطباء العيون، فاحصو النظر، وأصحاب المهن ذات العلاقة بتخصص البصريات لتبادل أحدث التطورات العلمية والتكنولوجية في هذا المجال.
وأكد نقيب أصحاب مهن البصريات هيثم المومني، ان النقابة تسعي لرفع مستوى المهنة إلى أعلى المستويات، نظراً للتطور المتسارع في علم وصناعة البصريات، والكفاءة التي يتمتع بها العاملون في هذا المجال.
وثمن دور النقابة في تفعيل وتطوير التشريعات والقوانين الناظمة لهذه المهنة الامر الذي يؤثر إيجابا على جودة المنتج والخدمة المقدمة للمواطن.-(بترا)