أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    29-Sep-2020

اورانج: منصة بيج بصمة في قطاع الريادة المحلي

 قالت شركة أورانج الأردن، إن منصة "بيج" الموجهة للرياديين واصحاب الأفكار الخلاقة، تعد احدى مبادرات ومسرّعات الأعمال الداعمة للمشاريع الناشئة.

 
وبينت أورانج في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن منصة "بيج" تعد بصمة واضحة في القطاع الريادي الأردني منذ انطلاقة برنامجها عام 2015، حيث استقطب البرنامج العديد من الشابات والشباب ليتيح لهم مجالاً واسعاً لعرض أفكارهم ومساعدتهم في تحويل هذه الأفكار لمشاريع حقيقية على أرض الواقع.
 
واشارت الى أن البرنامج سينتقل إلى مقرّه الجديد في قرية أورانج الرقمية في منطقة العبدلي نهاية الشهر الحالي، وهي الحاضنة التي تجمع أبرز مبادرات وبرامج الشركة الشبابية الريادية مثل أكاديمية البرمجة من أورانج ومختبر التصنيع، ومساحة الإبداع التي تنفذها بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ومنشأة تدريب رياضات إلكترونية حديثة.
 
وقدّم برنامج "بيج" على مدار سبعة مواسم الدعم النوعي لـ37 مشروعاً لرياديين أردنيين تمكنوا من النهوض بشركاتهم الخاصة المبنية على منتجاتهم القابلة للاستخدام في المجتمع المحلي والتي اعتمدت في معظمها على التكنولوجيا وحلول تحاكي الثورة الصناعية الرابعة، كما قدمت لهم أفضل الأساليب التسويقية والإدارية بشكل عام ليتمكنوا من السير قدماً في أعمالهم ومنتجاتهم وتطويرها بحسب احتياجات المستفيدين منها، هذا بالإضافة إلى التشبيك مع مرشدين يمثلون أهم الخبرات في مجالاتهم وفرص المشاركة في أهم المؤتمرات العالمية في ريادة الأعمال والتكنولوجيا.
 
وقامت اورانج من خلال برنامجها "بيج" بتقديم نماذج الأعمال والإرشاد للرياديين المشاركين، ووفرت لهم الدعم اللوجستي والتسويقي، بالإضافة إلى حلول الاتصالات والأدوات اللازمة لمساعدتهم في تحقيق طموحاتهم الاستثمارية، وتطوير منتجاتهم، ووضع الخطط لضمان تحقيق الأهداف المحددة بشكل مستدام في بيئة عمل تشاركية، بالإضافة الى فرص التشبيك التي تعد بوابة للانطلاق في قطاع الأعمال المحلي والإقليمي والعالمي والتعرف على أحدث التوجهات العالمية والإقليمية.
 
وتحتفي أورانج بتخريج الشركات المنضمّة للموسم السابع من برنامج "بيج" خلال الشهر الحالي بينما تستعد للإعلان عن فتح باب التسجيل في الموسم الثامن.
 
--(بترا)