أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Nov-2017

"الخدمة المدنية" يوقف استقبال طلبات التوظيف نهاية الشهر

 الغد- أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف الهميسات عن أن الديوان سيتوقف نهاية الشهر الحالي عن استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم الشامل. 

وبين الهميسات، في تصريح صحفي أمس، أن وقف استقبال الطلبات يأتي كخطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي الأساسي للعام المقبل، حتى يتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة، وتصويب التغييرات التي حدثت على الطلبات السابقة، مثل إضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة، وتغيير الخيارات الخاصة بالتجيير أو أي معلومات أخرى.
ودعا أصحاب طلبات التوظيف إلى ضرورة تحديث أرقام هواتفهم في حال تم تغييرها واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بالأرقام الخلوية، مشيراً إلى أن الديوان، وتسهيلا على المواطنين، يتيح لهم إمكانية تحديث أرقام هواتفهم عبر موقعه بالدخول إلى صفحة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي، والضغط على خانة رقم الهاتف وتحديثه عبر الرابط الفرعي http://enq-sys.csb.gov.jo.
وأضاف أن الاستفسار يمكن أن يتم من خلال مركز الاتصال الوطني على هاتف (5008080)، بالإضافة إلى إمكانية تحديث الأرقام عن طريق مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان أو فروعه في إقليمي الجنوب والشمال.