أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Sep-2017

عَمّان تفتتح من جديد قسم جيجر لوكولتر في متجر تايم سنتر

 

الغد- تُواصل الشركة السويسرية المرموقة المُصنّعة للساعات جيجر لوكولتر ترسيخَ وجودها وانتشارها في أهم المدن في العالم، وفي هذا الإطار تعيد افتتاح قسمها في مدينة عَمّان التاريخية في الأردن.
"تايم سنتر" من أهم متاجر بيع الساعات في الأردن إذ يضم أكثر من ثلاثين ماركة دولية للساعات، مما يؤكد بامتياز على مكانته كوجهةٍ مثالية لأحدث مجموعات ساعات جيجر لوكولتر.
وفي سياق التأكيد على العلاقة المتميّزة والخاصة التي تجمع جيجر لوكولتر بمدينة عَمّان، تحدث مارك دو بانافيو المدير الإقليمي للماركة قائلاً: "يُشرفنا تأكيد حضورنا في الأردن من خلال شراكتنا مع تايم سنتر، ونشعر بالحماسة والامتنان لذلك، لقد كنا نعمل معاً يداً بيد لأكثر من عقدٍ من الزمان".
يجسد القسم المخصص لجيجر لوكولتر المكان المثالي لاكتشاف مجموعة ساعاتها التي تروق للنساء والرجال على حدّ سواء، ويضم هذا القسم ساعاتٍ أنيقة ومبتكرة بالإضافة إلى بعض القِطَع النادرة.
وأضاف السيد سمير كيّالي، المدير العام ومالك تايم سنتر قائلاً: "نحن فخورون بإعادة إطلاق قسم جيجر لوكولتر في متجرنا، وتغمرنا السعادة لتفاني جيجر لوكولتر في دعمها للسوق الأردنية".
بالتزامها لتوفير الجو المثالي لصناعة الساعات الراقية، تُعتبر منافذ بيع ساعات جيجر لوكولتر تكريماً لجوهر هذه الصناعة وللخبرة الطويلة والبراعة العميقة وروح الريادة والقيَم التي يتميز بها المصنع. إنها بمثابة مُتَنَفسٍ رائعٍ فخمٍ وحميم بعيداً عن المدينة النابضة بإيقاع الحياة السريع، ويُضفي هذا القسم المُخصص لجيجر لوكولتر شعوراً غامراً بالألفة والخصوصية. سيكون من المتاح فيه لذوّاقة الساعات استكشاف القِطَع الرائعة والاستمتاع بها، وقد صُممَت تفاصيل هذا المكان لإتاحة هذا الشعور إذ استُخدَمت فيه مواد لطيفة ناعمة، وأصيلة ذات طابع يوحي بالنبالة مثل الجلد وأحجار الكوارتزيت بالإضافة إلى التركيبات الزجاجية المعدنية.
من خلال جمعها بين تقنياتٍ أصيلة ضاربة الجذور في زمنٍ يمتد لقرونٍ مضت والنظرة العصرية، تمزج ساعات جيجر لوكولتر ببراعةٍ وامتياز بين الفن الراقي والدقة في حدها الأقصى.  ويقوم القسم المخصص الحصري بدعوة الزبائن لمشاهدة مجموعات هذه الساعات في أبهى حلة وحضور.
ويبقى مصنع جيجر لوكولتر في طليعة صناعة الساعات السويسرية، فهو المكان الذي ترى فيه الساعات الكلاسيكية النور جنباً إلى جنب أكثر التركيبات الساعاتية العصرية تعقيداً، ومع إعادة افتتاح قسم جيجر لوكولتر في عَمّان تواصل الماركة وضعَ بصماتها على المناطق الرئيسية في العالم راسمةً من خلال ذلك معالمَ جديدةٍ لها سوف تُثري بالتأكيد تراثها المزدهر دائماً.
مصنع جيجر- لوكولتر
منذ تأسيسها، لم تتوقف جيجر- لوكولتر عن إضفاء البهجة على حياة عشاق الأشياء الجميلة ومفاجأتهم. وفي تناغمٍ مع روح الإبداع التي رسخها المؤسس أنطوان لوكولتر منذ العام 1833، يوّحد حرفيّو المصنع مواهبهم وخبراتهم لابتكار مجموعات من الساعات تتصدر صناعة الساعات تقنياً وفنيّاً: ريفيرسو، ماستر، راندي فو، ديومتر، جيوفيزيك وآتموس - إن هذا الإرث الثري الذي بنته الدار العريقة على مدى قرونٍ من السنين، هو بمثابة مصدر مستمر لاينضب للإلهام في سعيها الدؤوب نحو التميّز والاتقان. في أعقاب العديد من الموديلات الأسطورية، شهد القرن الحادي والعشرون ظهور مجموعتي هيبريس ميكانيكا ™ وهيبريس أرتيستيكا ™. تُعتبَر هذه القِطَع النادرة مدهشةً بقدر ماهي راقية ومتطورة، ومرةً أخرى تشهد على الشغف الخلّاق الذي يتمتع به الأشخاص الذين يعملون في وئام تحت سقفها، وقد انحدر بعض منهم من عائلات ممتدة من صُنّاع الساعات.
 
وبالنسبة لجيجر- لوكولتر فإن العام 2017 هو عبارة عن فرصةٍ سانحةٍ للكشف عن كنوز من الجمال المذهل في عالم صناعة الساعاتالتي تتجسد في مجموعاتنا الرمزية الأربع: راندي فو وريفيرسو وجيوفيزيك بالإضافة إلى هيبريس أرتيستيكا ™. وبعد الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لساعة ريفيرسو في العام 2016، جاء الوقت ليرتقي المصنع بخطٍ جديد من مجموعة راندي فو إلى قمة الساعات النسائية، ولتسليط الضوء على جوهر ريفيرسو كلاسيك وهامش الحرية الأكبر الذي يتمتع به من خلال الحركة الأوتوماتيكية التي تجسد بشكلٍ مثالي فلسفة الفن الزخرفي – آرت ديكو، ومتابعة للسعي نحو التجديد المستمر لأسطورة ساعة جيوفيزيك وعرض الوقت بجماله الغامض، بالإضافة إلى ابتكار ساعاتٌ فريدةً بإصداراتٍ محدودة تنضم إلى مجموعة هيبريس أرتيستيكا ™.