أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Jul-2016

إربد : تحديد شروط بدل الإضافي لسائقي الكابسات والضاغطات

 

اربد – الرأي - قرر رئيس بلدية اربد الكبرى وقف صرف بدل العمل الاضافي لسائقي الكابسات والضاغطات والاليات الخاصة بجمع ونقل النفايات الذين لا يؤدون فعليا هذا العمل ضمن الاشتراطات المحددة من البلدية.
 
وقال ان كل الية لا تقوم بجمع ونقل النفايات من الاحياء السكنية والمناطق التابعة للبلدية بمعدل مرتين يوميا كحد ادنى سيحرم سائقها من البدل.
 
واضاف ان طبيعة الالية التي يتذرع سائقها بظروف العمل وعدم امكانية الجمع والنقل للنفايات لمرة ثانية يوميا سيحرم من البدل فيما سيصار الى صرف مكافأة تميز غير بدل الاضافي لمن يقوم بجمع ونقل النفايات ثلاث مرات يوميا.
 
واوضح بني هاني ان دراسة واقع العمل بهذه المهنة ومتابعة دورات الاليات بين الاحياء والمناطق السكنية اثبتت ان اي الية قادرة على تلبية حد الذهاب والاياب للمكاب المخصصة بمعدل مرتين يوميا ضمن ساعات العمل الرسمي المحددة.
 
وقال ان البلدية بصدد تقسم الاليات لقسمين صباحي ومسائي في ظل حالة التحديث التي طالت اسطول البلدية من الاليات ما يسهم في اطالة امد عمر الالية العاملة في الخدمة .
 
ودعا بني هاني مدراء البيئة والتنفيذ والصيانة الى تجنب نقل الاليات الثقيلة خاصة الجرافات والمداحل لمسافات طويلة وحملها بوساطة الاليات المخصصة وونشات كون هذه الاليات غيرمهيأة للسير في الشوارع وتتلف بنيتها التحتية ناهيك عن تضررها لتكون عرضة للعطب جراء السير لمسافات طويلة.