أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Nov-2021

“أسكدنيا” تزود زين بحزمة من الأنظمة لإدارة التحصيل والمدفوعات

 الغد-أعلنت شركة أسكدنيا للبرمجيات في مجال التكنولوجيا والحلول البرمجية في الأردن- عن تعاون استراتيجي جديد مع شركة زين الأردن، حيث قامت شركة أسكدنيا بتزويد شركة زين بمجموعة من الأنظمة الغنية بالمزايا المتعلقة بإدارة إجراءات التحصيل المختلفة لدى شركات الاتصالات.

وتشتمل أنظمة أسكدنيا لإدارة التحصيل على مجموعة متكاملة لأتمتة وإدارة العمليات المختلفة لتحصيل المطالبات والديون من خلال وظائفها المتنوعة التي تغطي مختلف مراحل إدارة التحصيل، وتتكون المجموعة من ثلاثة أنظمة رئيسية، وهي نظام أسكا لإدارة التحصيل ومتابعة المدفوعات، ونظام أسكا لإدارة الخلافات ونظام أسكا لإدارة الشؤون القانونية، وتعمل هذه الأنظمة معًا بتناغم لإدارة وتنسيق ومراقبة شتى العمليات في النواحي المختلفة لإدارة التحصيلات.
ويأتي هذا التعاون تأكيدا من الطرفين لأهمية التكنولوجيا وتوظيفها في جميع العمليات الإدارية وإجراءات العمل في قطاع الاتصالات لزيادة الإنتاجية والإيرادات وتحسين الجودة مع تقليل عبء العمل وتطوير طرق الاتصال.
وتندرج هذه الشراكة من جانب شركة زين في إطار استراتيجيتها نحو التحول الرقمي وأتمتة خدمات وعمليات الشركة المختلفة، لتعظيم الاستفادة من الموارد كافة وتقليل الوقت والجهد اللازمين لإتمام العمليات، الأمر الذي سينعكس على الأداء ويسهم في إعطاء أفضل النتائج.
وقال نائل صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة أسكدنيا: “يسعد شركة أسكدنيا للبرمجيات أن تكون المورد المفضل لشركة زين الأردن في مجالات المطالبة والتحصيل وإدارة الموظفين القانونيين. لقد تم دمج النظام بشكل شامل مع جميع أنظمة الاتصالات الحالية اللازمة لتوفير عمليات مؤتمتة بالكامل تعمل بتناغم. سررنا بالتعاون المذهل من موظفي تكنولوجيا المعلومات ذوي الكفاءة العالية في شركة زين الأردن لتسليم المشروع في الوقت المحدد بالضبط وبمستوى عالٍ من جودة المنتج واستقراره.”
وتأسست شركة أسكدنيا للبرمجيات عام 2000 وحصلت على أعلى مستوى من شهادة CMMI، المستوى الخامس. تختص الشركة بتطوير وتقديم البرامج والأنظمة المتميزة للعديد من القطاعات والمجالات منها التأمين والاتصالات والصحة والتعليم والإنترنت وشركات المنتجات الاستهلاكية والشركات الصناعية. تعمل الشركة من مقرها في الأردن وفروعها في كلا من السويد والإمارات ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وزبائن في أكثر من 25 دولة حول العالم. تركز الشركة جهودها على منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق تمكن عملائها من استخدام التكنولوجيا والحلول التقنية الفعالة لتنفيذ خططهم الاستراتيجية وتحقيق أهدافهم التجارية والتشغيلية.