أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Oct-2021

«المتكاملة للتكنولوجيا» تبرم اتفاقية مع «معهد ماز» السعودي

 الدستور

أبرمت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG مؤخرا إتفاقية عمل مع «معهد ماز العالي للتدريب» في السعودية التي تعد واحدة من الدول العربية المتقدمة في مجال التعليم والتدريب الرقمي.
 
وبموجب الاتفاقية سيتم تطبيق حلول EduWave Higher Education المقدمة من المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا، وتشغيل منظومة التعلم الإلكتروني في «معهد ماز العالي للتدريب» .
 
وتتضمن الاتفاقية كذلك توفير التدريب اللازم لمستخدمي حلول EduWave Higher Education وتقديم كل الدعم اللازم التي تغطيها المنظومة لضمان تحقيق أقصى إستفادة ممكنة التي من شأنها تسهيل سير العملية التعليمية.
 
ووقّع الاتفاقية عن «المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ITG» رئيسها التنفيذي وليد تحبسم، وعن «معهد ماز العالي للتدريب» مديره التنفيذي موسى بن إبراهيم الزويد.
 
وقال المدير التنفيذي لـ «معهد ماز العالي للتدريب» موسى بن إبراهيم الزويد: أهمية الاتفاقية تأتي في تقديم أحدث الخدمات التدريبية والاستشارات التعليمية والتربوية وإحداث تميز واضح في تطوير المناهج التعليمية والتدريبية ليكون معيارا أساسيا في تحقيق أهداف التدريب والاستشارات والتطوير الإداري محليا وإقليميا.
 
وقال الزويد ان الاتفاقية ستساعد المعهد  في تحقيق رؤية السعودية 2030 والتي تتضمن في محاورها تركيزا على التحول الرقمي وتنمية الموارد البشرية.
 
وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة وليد تحبسم أهمية اتفاقية الشراكة هذه لتجسد اهتمام الطرفين بمفهوم التحول الرقمي وتطويعه كأداة أساسية لتسهيل ورفع كفاءة قطاع التعليم والتدريب والاستشارات، لافتا إلى أن المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا نفذت العديد من المشاريع التقنية في السعودية التي بدأت منذ سنوات بتنفيذ محاور رؤيتها 2030 والتي تقوم في محاورها الرئيسية على توسيع وتسريع عملية التحول الرقمي في جميع القطاعات الاقتصادية، والاستفادة من فوائد الثورة الصناعية الرابعة.