أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    13-Dec-2018

مزارع دل مونتي في وادي الأردن تورد أفضل الأعشاب الطازجة

 

 
عمان - الغد- قالت شركة دل مونتي الاردن- التابعة لشركة دل مونتي العالمية، أن مزارعها في وادي الأردن تورد أفضل الأعشاب الطازجة للسوقين المحلي والعالمي، مؤكدة إلتزامها بإنتاج وتوزيع وتسويق المنتجات عالية الجودة وبإستخدام أكثر الطرق إستدامة.
وتملكت "دل مونتي" أحد رواد الإنتاج المتكامل،مزارع في وادي الأردن في العام 2016، حيث تنتج وتسوق وتوزع الأعشاب والخضار الطازجة ذات الجودة العالية.
وقال المدير الإقليمي في شركة دل مونتي الأردن، جاد عصفور: "سعيدون في دل مونتي بتحويل هذه المزارع إلى مساحات خضراء تنتج خيراتها من الأعشاب الطازجة والآمنة والخالية من المبيدات، والتي نقوم بتوريدها إلى السوق المحلي وعدد من دول العالم"، لافتاً إلى أن منتجات دل مونتي العشبية تصدر إلى السوق البريطاني وتحديداً إلى متاجر Whole Foods، Tesco، وWaitrose.
وأضاف عصفور إن قيام دل مونتي بزراعة الأعشاب في الأردن إلى جانب توفيرها للخضار والفواكه الطازجة والمحضرة يأتي في إطار مساعينا المستمرة لتوفير المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تساير تطلعات وإحتياجات عملائنا وتواكب في ذات الوقت الطلب المتزايد على منتجاتنا.
وشدد عصفور:" إن منتجات دل مونتي أصبحت اليوم الخيار الأول والمفضل للعملاء بسبب حرصنا على إتباع أفضل وأحدث الطرق المتبعة في زراعة الأعشاب عالمياً، حيث حصلت الشركة على شهادة الممارسات الزراعية الجيدة Global Gap  والذي يؤكد على تحقيق نظام الزراعة الخاص بنا لأعلى مستويات الإستدامة المتوافقة مع سلامة المستهلك فيما يتعلق بالتقليل من استخدام المدخلات الكيميائية والمبيدات السامة إضافة إلى المسؤولية المجتمعية وحماية البيئة".