أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2018

زواريب اليوم

 الغد-من المتوقع أن تصدر المحكمة الإدارية اليوم قرارها في الطعن المقدم من عدد من الصحفيين بقانونية انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، التي جرت في أيار (مايو) الماضي.

الأربعاء 21 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
أوعز مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود لمدير القضاء الشرطي بالتحقيق في فيديو، تم تداوله أمس ويظهر خلاله احد رقباء السير يعتدي على احد السائقين. وطلب الحمود التحقق من صحة التسجيل والوقوف على كافة ملابساته واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء كافة التحقيقات.
الأربعاء 21 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستثمر د. أكرم كرمول يناقش في منتدى الفِكْرِ العربـي مساء الاحد المقبل كتابه الجديد " "تطــور القطـاعات الاقتصادية الاستثمارية عـــبر تـــاريخ الأردن"، ويعقب عليه رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب خير أبو صعيليك.
الأربعاء 21 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
"الأمن المجتمعي وأثره في وحدة الأمة" عنوان مؤتمر دولي ينظمه المنتدى العالمي للوسطية في عمان مطلع نيسان (ابريل) المقبل، بمشاركة عربية واسلامية واسعة. رئيس الوزراء هاني الملقي يرعى افتتاح المؤتمر بفندق جراند عمان، فيما تقام فعاليات المؤتمر على مدى يومي 4 و5 الشهر المقبل.
الأربعاء 21 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً
تفتح وزارة التربية والتعليم اعتبارا من الاحد المقبل باب قبول طلبات الاشتراك للدورة الصيفية للتوجيهي للعام 2018 لطلبة الدراسة الخاصة الجدد، والطلبة غير مستكملي متطلبات النجاح في الدورات السابقة. ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية دوام يوم 19 نيسان (ابريل) المقبل.