أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-Jul-2021

ارتفاع إيرادات "الملكية الأردنية" 206% في الربع الثاني من العام الحالي
المملكة - أظهرت البيانات المالية لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، والتي اطلعت عليها "المملكة"، الخميس، ارتفاع إيرادات الشركة في الربع الثاني من العام الحالي بقيمة 47.1 مليون دينار وبنسبة ارتفاع بلغت 206%.
 
كما أظهرت البيانات تقلص خسائر الشركة في الربع الثاني لتسجل 24.4 مليون دينار مقارنة مع 41.3 مليون دينار في الربع الثاني من العام الماضي.
 
تقلصت الخسائر التشغيلية للشركة لتسجل 18.6 مليون دينار في الربع الثاني من العام الحالي مقارنة مع 32.6 مليون دينار في الربع الثاني من العام الماضي.
 
وحول نتائج الشركة المالية عن الستة شهور الأولى من العام الحالي، أظهرت بيانات الشركة تسجيلها صافي خسائر بقيمة 60.8 مليون دينار مقارنة مع خسائر بنحو 66.7 مليون دينار عن نفس الفترة من العام الماضي.
 
ونتيجة للخسائر المتراكمة في ميزانية الشركة فقد سجلت عجزا في صافي حقوق الملكية بقيمة 45.2 مليون دينار كما تجاوزت خسائر الشركة المتراكمة بأكثر من 100% من رأسمالها كما هي في نهاية حزيران/يونيو الماضي.
 
وسجلت الشركة دفعات مقدمة على حساب زيادة رأس المال بقيمة 50 مليون دينار وظهرت ضمن حقوق ملكية الشركة ولم تستكمل إجراءات رفع رأس المال بحسب إيضاحات الشركة الواردة.