أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2021

«أدير العقارية» تطرح أرض «قصور حطين» في مزاد

 «الشرق الأوسط»

قالت شركة أدير العقارية في السعودية إنها أطلقت المزاد على إحدى الأراضي التابعة لشركة سعودي أوجيه المتعثرة، مشيرة إلى أن الأرض التي تمتد على مساحة تقدر بنحو 484 ألف متر مربع تقع شمال العاصمة السعودية الرياض.
وأشارت «أدير» إلى أنها حددت عصر يوم الأحد الثامن والعشرين من مارس (آذار) الجاري، موعداً نهائياً لتسليم الأظرف المغلقة على أرض «قصور حطين» على أن يتم فتح المظاريف في «مزاد النخبة» يوم الأربعاء 31 من الشهر الجاري.
وأشار متعب آل سعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية، إلى أن الاستثمار العقاري في مدينة الرياض يعتبر من أفضل الاستثمارات في البلاد، وذلك للنمو المستمر الذي تشهده العاصمة، وتمتعها بقوة اقتصادية كبرى، وقدرة عالية على جذب المشاريع الضخمة، ما جعلها وجهة للشركات العالمية.
وبيَّن أن المشاريع التطويرية التي تشهدها مدينة الرياض حاليًا، تحقيقًا لأهداف رؤية 2030، تسعى إلى تعزيز مكانة العاصمة كوجهة نوعية للاستثمار، من خلال دعم مقوماتها الحضارية، وتطوير بنيتها العمرانية والاقتصادية، لتصبح واحدة من أفضل مدن العالم في جودة الحياة.
ولفت إلى أن قصور حطين يعتبر أحد أهم المشاريع الاستثمارية الواعدة في العاصمة، وذلك لأهمية موقعه الاستراتيجي في قلب حي حطين أحد أهم الأحياء السكنية الراقية والنابضة بالحياة في مدينة الرياض، ويتوسط مجموعة من أبرز الأحياء في المنطقة، ولقربه من العديد من الخدمات ووسائل الترفيه والجامعات والمدارس. كل تلك الميزات جعلت من أرض قصور حطين مكاناً استثنائياً للاستقرار أو الاستثمار.