أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Nov-2021

شركات لندن توسع مقراتها لتشجيع موظفيها على العودة إلى العمل من المكاتب

 لندن – د ب أ: يسجل مديرو الشركات في لندن طلبـات للحصول على مساحات مكتبية جديدة، في محاولات لجذب الموظفين إلى العـودة إلى العمـل من مكـاتبهم.

ونقلت وكالة «بلومبرج» للأنباء أمس الأربعاء عن شركة «بريتش لاند» للتنمية العقارية قولها في بيان إن الطلب على المكاتب في العاصمة البريطانية قد انتعش بشكل حاد مع التزام الشركات بمساحة جديدة تبلغ 819 ألف قدم مربع في الأشهر الستة حتى أيلول/سبتمبر.
ويعادل ذلك مساحة أكثر من 10 ملاعب لكرة القدم، ويتضمن ذلك مقراً جديداً لشـركة المحاماة «ألين آند أوفاري» والذي تم استئجاره مسبقا بالكامل قبل اكتماله، ومكان أيضا لشركة «ميتا بلاتفورمز» المالكة لفيسبوك.
وقالت الشركة في بيان «هناك تفاؤل متجدد في مكاتب لندن مع زيادة ثقة شاغليها في الالتزام بالمساحة مع عودة موظفيهم إلى المكتب … يركز الطلب بشدة على أفضل مساحة، مع التركيز على الاستدامة والجودة والمساحة المشتركة والمرنة ووصلات النقل الممتازة».
وتسبب وباء كورونا وما ترتب عليه من قيود فرضتها الحكومة في قلب ممارسات العمل في جميع أنحاء العالم حيث تم نقل عمل ملايين الموظفين من المكاتب إلى مـنازلهم.
وأدت التجربة الاجتماعية غير المسبوقة في العمل القسري من المنزل إلى نقاش حول مستقبل العمل من المكتب حيث أحب العاملون الوضع الجديد الذى يتسم بالمرونة وشهد نهاية التنقل اليومي للوصول لمقر العمل .