أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    10-Sep-2019

كابيتال بنك يطلق نادي المسؤولية الاجتماعية التطوعي لموظفيه

 الدستور

 
 أعلن كابيتال بنك عن إطلاق نادي المسؤولية الاجتماعية التطوعي لموظفيه، حرصاً منه على تعزيز مسؤوليته المجتمعية، وتفعيل دوره كشريك ومساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
 
ويأتي إطلاق هذا النادي التطوعي، بهدف تفعيل شراكاته مع مؤسسات المجتمع المدني من جانب، وبناء إطار منظم وممنهج يشجع الموظفين ويدعمهم في الانخراط والمشاركة في المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي ينفذها كابيتال بنك من جانب آخر. حيث ستساعدهم هذه المنصة على تأدية أدوارهم كسفراء للبنك يعملون على نشر وتعزيز ثقافة التطوع داخلياً وخارجياً.
 
وتركز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لكابيتال بنك على دعم ومساندة قطاعات التعليم والنمو الاقتصادي والاستدامة البيئية، بالإضافة إلى تأمين الاحتياجات الاجتماعية الأساسية، كتوفير الغذاء والمأوى والرعاية الطبية للمحتاجين. ويأتي تنفيذ هذه الاستراتيجية عن طريق إنشاء شراكات استراتيجية طويلة الأمد مع مؤسسات المجتمع المدني التي تخدم هذه القطاعات. 
 
وأكد مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، عصام سماره، أن إطلاق نادي المسؤولية الاجتماعية يعد تأطيراً وتنظيماً لجهود البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث سيعمل النادي على تحقيق مجموعة من الأهداف أبرزها؛ استكشاف وتعظيم القدرات الكاملة لموظفي البنك من خلال مشاركتهم في مستويات مختلفة من العمل التطوعي، ما يؤدي إلى زيادة ولائهم لعملهم من جهة والتعريف بالجانب الإنساني لكابيتال بنك، إلى جانب رفع مستوى تقدير العملاء والمساهمين في البنك لدوره المسؤول والفاعل تجاه المجتمع الذي يعمل فيه.
 
وأضاف سماره، "إن النادي التطوعي سيسهم في تثقيف الموظفين باستراتيجية المسؤولية الاجتماعية لكابيتال بنك، وزيادة وعيهم بركائز هذه الاستراتيجية وبمختلف الشركاء الذين يتعامل معهم البنك، إلى جانب معرفتهم بالأثار الإيجابية التي يحدثها الدعم المقدم من البنك على شرائح المجتمع المختلفة."
 
وشدد سماره على مساعي البنك للإرتقاء بمبادراته ومساهماته المجتمعية  لتكون أكثر فعالية وأثراً، بما ينسجم وطموحات الإدارة التنفيذية ويعزز من الصورة المشرقة للبنك والمكانة الرفيعة التي يحتلها كمؤسسة مالية ومصرفية وطنية مميزة في مجال الالتزام بقضايا المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.