أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Jun-2020

"حماية المستهلك" تثمن مبادرة مؤسسة سمو ولي العهد

 الدستور

ثمنت حماية المستهلك مبادرة مؤسسة سمو ولي العهد الامير حسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله التي قامت على اساس توزيع الكمامات والقفازات على المواطنين في مدينة عمان وضواحيها وذلك للحد من انتشار ونقل عدوى فايروس كورونا بين المواطنين.
 
وقال الدكتور محمد عبيدات رئيس حماية المستهلك في بيان صحفي اليوم أن القيادة الهاشمية الرشيدة عودتنا دائما على مبادراتها البناءة الهادفة الى التخفيف من معاناة المواطنين فهي حريصة كل الحرص على تحسين ظروف المواطنين الصحية والمعيشية وخاصة اصحاب الدخول المحدودة والمتدنية.
 
واشار الدكتور عبيدات الى الدور الكبير الذي يقوم به سمو ولي العهد من خلال حملات الخير التي شملت كافة شرائح المجتمع عامة والشباب خاصة. ذلك أن اهتمامات سموه وتبنيه لافكار ومبادرات الشباب الذين يمثلون اكثر من نصف المجتمع ساهمت في تحويل هذه الابداعات والافكار الى مشاريع على ارض الواقع ، كما ساهمت هذه المبادرات في التخفيف من معاناة اصحاب الدخول المحدودة والمتدنية.
 
وجدد الدكتور عبيدات دعوته لكافة المؤسسات الوطنية والقادرين من ابناء هذا الوطن للتبرع متخذين من سمو ولي العهد قدوة لهم من اجل شراء الكمامات والقفازات ومواد التعقيم وتوزيعها على المواطنين وذلك للحد من انتشار فايروس كورونا الخطير الذي يهدد حياة الكثيرين اذا ما تم التعامل معه بشكل صحيح. ذلك أن التكافل الاجتماعي الذي حثنا عليه ديننا الحنيف هو الذي يحصن ويحمي افراد المجتمع من أي خطر ويقوي روابط المنعة والقوة ويعمل على نشر المحبة والتسامح بين افراد الشعب الواحد .