أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    19-Oct-2017

زواريب اليوم

 الغد-يطلق المركز الوطني لحقوق الإنسان اليوم التقرير السنوي للمركز حول أوضاع حقوق الإنسان في الأردن للعام 2016. ويعقد المركز لهذه الغاية مؤتمرا صحفيا، وذلك بعد أن سلم المركز نسخة من التقرير لجلالة الملك عبد الله الثاني.

الخميس 19 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
وسائل الإعلام الإسرائيلية لم تغط المؤتمر المشبوه الذي نظمته عصابات صهيونية بالقدس المحتلة أول من أمس بعنوان "الوطن البديل". وهذا دليل على أن المؤتمر غير مهم، وأن المشاركين فيه لا قيمة لهم. 
الخميس 19 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
تعرضت سيارة عضو مجلس نقابة الصحفيين الزميل مؤيد أبو صبيح أمس للتخريب والتكسير بغرض السرقة. وكانت السيارة تقف أمام مبنى نقابة الصحفيين، فيما كان الزميل أبوصبيح يشارك في اجتماع مجلس النقابة. وقام البحث الجنائي بمعاينة السيارة والبدء بالتحقيق في الحادثة المدانة والمرفوضة.
الخميس 19 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
حزب جبهة العمل الإسلامي ينظم يوم 28 الحالي احتفالية بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس الحزب. يقام الاحتفال، الذي دعيت له شخصيات سياسية وحزبية وإعلامية، في قاعات النعمان بعمان.
الخميس 19 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
احتفى نواب ونشطاء أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزق الغانم، في الجلسة الختامية لاجتماع اتحاد البرلمان الدولي الذي عقد في سانت بطرسبورغ الروسية، حيث تصدى بقوة لادعاءات رئيس الوفد الإسرائيلي خلال مناقشة تقرير عن أوضاع النواب الفلسطينيين المعتقلين بسجون الاحتلال. الغانم وصف الإسرائيلي بـ"المحتل وقاتل الأطفال"، محاولا طرده من قاعة الاجتماع.
الخميس 19 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
تنظم مبادرة "حوار للتغيير"، بالتعاون مع المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء (وان-ايفرا) مساء الاحد المقبل، ندوة "حرية التعبير وحدودها في الأردن" في مجمع النقابات المهنية. يشارك بالندوة؛ مدير عام هيئة الإعلام المرئي والمسموع محمد قطيشات، ورئيسة قسم التشريعات بالمركز الوطني لحقوق الانسان نهلة المومني، الخبير في حقوق الانسان والاعلام فادي القاضي، والمحامية نور الامام وتديرها الصحفية هبة عبيدات.