أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jun-2020

أورانج الأردن تجدد اتفاقية الخطوط الأرضية مع القوات المسلحة

 الدستور

جدّدت أورانج الأردن والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اتفاقية خدمات الاتصالات للخطوط الأرضية، حيث وقع الاتفاقية مدير سلاح اللاسلكي الملكي مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ومدراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأجهزة الأمنية، وعن أورانج الأردن المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات.
 
وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، لا سيما وأن أورانج المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات للجيش الأردني، حيث تواصل الشركة تزويد الجيش بخدمات الخط الثابت التي تشمل الفايبر للأعمال، الـ ADSL، خطوط الاتصال بالإنترنت(ILL) ،IPVPN  وAPVPN، بالإضافة إلى الشبكة الهاتفية (PSTN).
 
وأكّد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى أورانج الأردن، سامي سميرات، أن هذه الاتفاقية تعدّ أحد الجوانب التي تجسّد اهتمام الشركة بمتطلبات حماة الوطن، إذ تحرص باستمرار على تصميم وإطلاق عروض وخطوط وحملات تلبي احتياجاتهم وتبقيهم دوماً على اتصال بكل ما يهمم، نظراً لدورهم في الحفاظ على أمن المملكة.
 
وأضاف سميرات أن الشركة تعتز بشراكتها الممتدة لأكثر من 15 عاماً والتي تواصل من خلالها تقديم مجموعة متكاملة من أفضل الحلول والخدمات وبكفاءة عالية، لتساند هذه المؤسسة الوطنية والعريقة في كافة أعمالها، لافتاً إلى استكمال اتفاقية تزويد خدمات الخلوي أيضاً للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.