أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Oct-2018

توقعات بأن تصل قيمة سوق منتجات تقويم الأسنان في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 309 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2021
Limelight Middle East - 
 
 
قالت ’آلاين تكنولوجي‘- شركة الأجهزة الطبيّة العالمية، المتخصصة بتصميم وتصنيع وتسويق نظام التقويم الشفاف للأسنان والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم ®iTero - عن عزمها استضافة فعاليات ’منتدى طب الأسنان الرقمي وأنظمة في الشرق الأوسط وأفريقيا‘ في دبي يومي 11 و12 أكتوبر 2018. وسيسلّط المنتدى الضوء على إمكانات النمو المستقبلي لسوق حلول ومنتجات تقويم الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن استعراض أحدث التطورات في مجال طب الأسنان الرقمي الذي يوفر فرص قيّمة لتعزيز الممارسات المتعلقة بأطباء الأسنان والمرضى على حدٍ سواء.
 
وتُسجل منطقة الشرق الأوسط نحو 440 ألف حالة جديدة من الحالات التي تتطلب تقويم الأسنان سنوياً. وتشير التقارير الصادرة عن شركة أبحاث السوق ’ماركت داتا فوركاست‘** إلى أن قيمة سوق منتجات تقويم الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تُقدّر بنحو 266 مليون دولار أمريكي؛ ومن المتوقع أن تحقق هذه السوق معدل نموٍ سنوي مركب قدره 8.6% لتصل قيمتها إلى 309 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2021. وعلى الصعيد العالمي، ترجّح شركة الأبحاث ’جراند فيو ريسيرتش‘* أن تصل قيمة قطاع طب الأسنان الترميمي إلى 25.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، وذلك بمعدل نموٍ سنوي مركب قدره 6.7%.
 
وسيشهد ’منتدى طب الأسنان الرقمي وأنظمة Invisalign في الشرق الأوسط وأفريقيا 2018‘ حضور لفيفٍ من كبار أطباء الأسنان المتخصصين بمجال نظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign، والذين سيقدّمون دراسات حالة ومحاضرات متعمّقة حول مساهمة نظام Invisalign في مساعدتهم على تحقيق مزيدٍ من التطوّر على صعيد الممارسات وإحداث نقلةٍ نوعية في قطاع طب الأسنان بشكل عام. ومن المتوقع أن يحضر المنتدى أكثر من 100 طبيب أسنان، بما يشمل الممارسين العامين ومتخصصي تقويم الأسنان.
 
وتشمل قائمة المتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم في المنتدى كلاً من الدكتور سام ضاهر (كندا) الذي سيلقي كلمة رئيسيّة وسيناقش استخدامه لنظام Invisalign؛ والدكتور يورغ شفارتز (ألمانيا) الذي سيناقش العلاجات المُتاحة لليافعين؛ والدكتور وضاح صابوني (فرنسا) الذي سيتطرّق إلى مبادئ الميكانيكا الحيوية، بالإضافة إلى مجموعة من الممارسين المحليين الذين سيشاركون خلاصة خبراتهم وتجاربهم.
 
وتحت شعار ’التطوّر الرقمي واستخدام أنظمة ’Invisalign والمساحات الضوئية الرقمية ®iTero‘، سيستعرض المنتدى الحول المتقدّمة التي ساهمت إلى حدٍ كبير في تطوير إجراءات وممارسات طب الأسنان، مع التركيز بشكلٍ خاص على عوامل السرعة والدقة والقيمة الجمالية. كما ستتمحور المناقشات حول الجيل الجديد من نظام الماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم ®iTero، والتي طرحتها شركة ’آلاين تكنولوجي‘ مؤخراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط.
 
ويضمن نظام ®iTero عملية مسحٍ ضوئي رقمية عالية الدقة لداخل الفم، كما يوفر تقنية تصوير محسّنة وثلاثية الأبعاد تسهم في تحسين التشغيل بطريقة بديهيّة ومبسّطة، وقدرات استثنائية للتصوير المرئي. ويتوافر هذا النظام حالياً لأطباء الأسنان العامين ومتخصصي تقويم الأسنان في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.
 
كما سيتطّرق المنتدى إلى حلول مبتكرة أخرى تشمل نظام Invisalign Comprehensive المزوّد بميزة خاصة لتقدّم الفك السفلي، وهو أول حل شفاف للمعايرة والتقويم من الفئة الثانية للمرضى اليافعين. إذ يجمع بين مزايا نظام المحاذاة الشفاف الأكثر تقدماً في العالم مع مزايا لتحريك الفك السفلي نحو الأمام، بالإضافة إلى خاصيّة محاذاة الأسنان. ويقدم هذا الحل خياراً علاجياً مُبسّطاً وأكثر كفاءة وتواءماً مع المريض مقارنة بالأجهزة الوظيفية المستخدمة عادةً لعلاج مرضى الفئة الثانية من المراهقين.
 
وتشتمل مزايا نظام Invisalign Comprehensive المُستخدم لعلاج تقدّم الفك السفلي على ضمان كفاءة عالية في المعالجة واختصار الوقت والجهد والتكلفة من خلال حلٍ واحدٍ ومتكامل، ومعالجة أي مخاوف تتعلق بالامتثال لاستخدام الأربطة المطاطية المرنة، وذلك بفضل تطبيق عملية تقويم بدون استخدام أشرطة مطاطية، فضلاً عن تعزيز راحة المرضى، وغيرها الكثير من المزايا.
 
وسيحصل المشاركون في المنتدى على أفكارٍ جديدة حول تطبيق برنامج ’كلين تشيك‘ الخاص بشركة ’آلاين تكنولوجي‘. وسيناقش المنتدى تطور نظام Invisalign الذي يستخدمه كبار الأطباء المتخصصين بأنظمة التقويم الشفافة للأسنان، والذين سيقدّمون دراسات حالة مفصلة حول خيارات المعالجة باستخدام محفظة حلول Invisalign. ومع تواصل المناقشات حول نظام Invisalign خلال اليوم الثاني، يهدف المنتدى إلى ضمان تفاعلية لتشجيع المشاركين على مشاركة خبراتهم وخلاصة تجاربهم.
 
تعليقاً على ذلك، قال موليد تشاوي، مدير عام شركة ’آلاين تكنولوجي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بالتوازي مع علاج أكثر من 5,8 مليون مريض حول العالم باستخدام نظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign، نجحت شركة ’آلاين تكنولوجي‘ في قيادة الثورة الرقمية التي ساهمت إلى حد كبر بدفع عجلة تطوّر القطاع.ويوفر هذا المنتدى فرصة كبيرة أمام ممارسي طب الأسنان من أجل رصد مدى تطور القطاع ومناقشة سبل الاستفادة من أحدث التطورات فيه. وتلتزم ’آلاين تكنولوجي‘ في الجمع بين كبار أطباء الأسنان المتخصصين بمجال نظام التقويم الشفاف للأسنان من جميع أنحاء العالم، وذلك لتسليط الضوء على خبراتهم وتجاربهم التي ستنطوي على قيمة كبيرة بالنسبة للمشاركين. وانطلاقاً من مسيرتنا الحافلة بالتميز خلال السنوات السابقة ووصولاً إلى المستقبل المشرق الذي نصبو إليه، سيتطرّق المنتدى إلى الجوانب الرئيسية لنظام تقويم الأسنان Invisalign”.
 
ومن خلال تسليط الضوء على القيمة المٌضافة التي يقدّمها نظام Invisalign، سيسهم المنتدى في تعزيز الوعي حول الابتكارات التكنولوجية الجديدة لدى شركة ’آلاين تكنولوجي‘، ومواصلة الاستثمار في جهود البحث والتطوير بهدف رسم ملامح جديدة لمسيرة تطوّر قطاع طب الأسنان الرقمي.