أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    29-Mar-2015

بنك الاتحاد يميّز عملاء حسابات توفير «ثراء» و «ابني» و «CHAMPION» بجوائز قيّمة
عمان - الدستور - قام «بنك الاتحاد» بإطلاق مجموعة مميزة من الجوائز المرتبطة بحسابات التوفير «ثراء» و»ابني» و»CHAMPION» بمزايا إضافية وتنافسية جديدة تستهدف نطاقاً أوسع من العملاء، حيث تتميز حسابات التوفير لهذا العام بارتفاع سقف قيمة الجوائز ليصل إلى 3.6 مليون دينار، إلى جانب زيادة في عدد الجوائز المقدّمة للرابحين على مدار العام، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة فرص الربح للعملاء.
ويمتاز حساب التوفير «ثراء» لهذا العام بجائزته النقدية السنوية الكبرى، حيث ستبلغ قيمتها مليون دينار دون ربطها بمضاعفات حساب العميل، بخلاف ما كانت عليه العام الماضي.
وسيقدّم البنك 3 سيارات فاخرة، وهي «مرسيدس جي كلاسG-500 و»ليكزس Lexus LX570s» و»كاديلاك إسكالايد «، بالإضافة إلى جائزة نصف سنوية عبارة عن شقتين -بواجهة مائية في مشروع ايلة في مدينة العقبة، كما سيتم منح 6 جوائز شهرية بقيمة 50 ألف دينار أردني لكل منها و4 جوائز ربع سنوية عبارة عن كيلو ذهب، إلى جانب جوائز يومية وأسبوعية عبارة عن أونصات ذهب وساعات Rolex وPanerai وCartier وIWC وBreitling القيّمة.
أما بالنسبة إلى حساب توفير «ابني»، فسيقدم هذا العام عدداً كبيراً من الجوائز متمثلة بجائزة سنوية تقدّم لرابحها تغطية لكامل تكاليف الدراسة الجامعية بقيمة 20 ألف دينار أردني ضمن الجامعات المحلية، إلى جانب 24 جائزة سنوية لتغطية قيمة القسط المدرسي بقيمة 4 الاف دينار للرابح الواحد، بالإضافة إلى جوائز ربع سنوية لأربعة رابحين سيحظى كل منهم برحلة مع 3 من أفراد عائلته إلى ديزني لاند أوروبا شاملة كافة المصاريف، وغيرها العديد من الجوائز العينية الشهرية المميزة.
وفيما يتعلق بمزايا حساب توفير «CHAMPION»، فسيقدّم هذا العام 60 جائزة سنوية عبارة عن رحلات لحضور أهم مباريات دوري أبطال أوروبا شاملة كافة المصاريف وبواقع 12 رابحاً شهرياً.