أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-Dec-2019

الاستهلاكية العسكرية: أسواقنا تشهد إقبالاً متزايداً من المواطنين

 الراي- هارون ال خطاب

اكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس أيمن البطران أن أسواق المؤسسة تشهد اقبالا متزايدا من المواطنين على الشراء جراء قيام المؤسسة بتخفيض أسعار العديد من السلع وعمل عروضا كبيرة بالإضافة الى توفر جميع احتياجات ومستلزمات الاسرة بجودة عالية .
 
وأضاف أن المؤسسة أعلنت عن عروض وتخفيضات على أسعار ما يزيد عن 250 سلعة مختلفة تشمل السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بنسب تصل إلى 50 % على بعض السلع.
 
وأشار البطران أن هدف المؤسسة من خلال هذه العروض هو مساعدة المواطنين على تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية بعيداً عن الأهداف الربحية
 
وأكد أن الصناعة الوطنية استطاعت أن تنافس مثيلاتها المستوردة بقوة في ظل جودتها العالية واعتدال أسعارها.
 
وبين البطران أن المؤسسة نجحت باستقطاب المزيد من المستثمرين الجدد من خلال الزيارات الميدانية للشركات الوطنية وتوقيع عقود مميزة تخدم جميع أطراف المعادلة وتعود بالنفع على المستهلك وذلك من خلال العروض التي تقوم بها .
 
وختم ان المؤسسة تدعم مسيرة النمو الاقتصادي كما ساهمت في جذب المستثمرين إضافة إلى إنعاش الحركة الاقتصادية وتشجيع الصناعات الوطنية وخلق توازن تجاري من خلال اكبر سلسلة فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة وذلك لتخفيف الأعباء المادية على المواطنين الذين يقطنون في مناطق نائية وأنها تعمل على اعادة تسعير جميع المواد.