أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Aug-2017

عطاءات بنية تحتية في سلطة العقبة

 

احمد الرواشدة 
العقبة -الغد-  بلغت قيمة العطاءات المطروحة والمحالة من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خلال النصف الاول من العام الحالي مليونين و190 الف دينار.
وقال الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان السلطة عملت خلال العام الحالي على تجهيز وطرح العديد من العطاءات في قطاعات البنية التحتية والخدمات والمرافق والصيانة والانشاءات والاشراف، إذ بلغ اجمالي عدد العطاءات المحالة خلال النصف الاول  من العام الحالي  32 عطاء جديدا.
 وبين أن عمليات الصيانة نالت النسبة الأعلى من القيمة الإجمالية للعطاءات حيث بلغت قيمتها مليونا و119 ألف دينار، تلاها العطاءات المطروحة في قطاع الإنشاءات 464 ألف دينار، فيما بلغت قيمة العطاءات في قطاع البنية التحتية والخدمات 264 ألف دينار، تلاها من حيث القيمة العطاءات المطروحة في قطاع التوريدات 145 ألف دينار، وبلغت قيمة العطاءات المطروحة في قطاع الخدمات 126 ألف دينار، وقيمة العطاءات المطروحة في قطاع الإشراف الهندسي على تنفيذ المشاريع 72 ألف دينار.
 وأضاف القطامين أن أهم العطاءات تنفيذ أعمال زيادة كفاءة تصريف قنوات مياه الأمطار في مختلف مناطق المدينة من إنشاء قنوات جديدة وصيانة وتنظيف بالإضافة إلى صيانة وتعبيد الطرق والأرصفة والأطاريف.