أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Dec-2017

وحدات تابعة لـ «مجموعة البركة المصرفية» تحصد جوائز المال والأعمال الإسلامية

 «الحياة» 

حصدت 3 وحدات مصرفية تابعة لـ «مجموعة البركة المصرفية»، التي تتخذ من البحرين مقراً، جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2017، كما حصد الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف جائزة المسؤولية الاجتماعية في الصيرفة الإسلامية لعام 2017 مقابل مساهمته الممتازة في هذا الحقل.
 
وحصل «بنك البركة سورية» على جائزة أفضل مصرف في مجال المسؤولية الاجتماعية وأفضل مصرف إسلامي في سورية، و «بنك البركة لبنان» على جائزة أفضل مصرف إسلامي في لبنان، و«بنك البركة تركيا للمشاركات» على أفضل مصرف إسلامي في تركيا.
 
وتسلم الجوائز الرئيس التنفيذي لـ «بنك البركة سورية» محمد حلبي، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أمس في دبي وحضره حشد كبير من المسؤولين وكبار المصرفيين ورجال المال والأعمال.
 
وقال يوسف إن «الفوز بهذه الجوائز المرموقة يحفزنا على مواصلة العمل الجاد لتنفيذ إستراتيجيات أعمالنا الهادفة إلى خدمة حاجات التنمية في الدول التي نعمل فيها، من خلال برنامج المسؤولية المبتكر الذي ننفذه والذي ترتبط أهدافه بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، علاوة على تقديـم خدمات ومنتجات مصرفية إسلامــية مبتكرة تواكب الاحتياجات المتطــــورة لمختلف الزبائن والدول التي نوجد فيها أو نمتلك علاقات عمل معها من خلال وحداتنا المصرفية ومكاتبنا التمثيلية، كما سنواصل مساهماتنا في تطوير العمل المصرفي الإسلامي».
 
وتوجد المجموعة عبر وحدات مصرفيـــة تابعة ومكاتب تمثيل في 15 دولة، حيـث تدير أكثر من 700 فرع في كل مــن تركيا والأردن ومصر والجزائر وتــونس والسودان والبحرين وباكستان وجنوب أفريقيا ولبنان وسورية والعراق والسعودية والمغرب.