أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Feb-2015

«حنان خضـر» .. مستثمرة ومالكة لأول بوابة إلكترونية في مجال العقار
عمان - الدستور - انطلقت حنان بدافع شخصي لتبدأ عملاً خاصاً بها ولأنها تحب العمل في مجال العقارات كان ذلك أول استثماراتها رغم أن هذا المجال هو في الغالب حكر على الرجال إلَّا أنها تمكنت من تحقيق نجاح ملحوظ، وأنشأت البوابة الإلكترونية www.aqarestate.com سنة 2008، فالقطاع سوق نشط وغني إلَّا أنه في ذلك الوقت كان متأخراً تكنولوجياً، وقد قامت فكرة المشروع على استخدام الإنترنت للتسويق لشركات العقار في الأردن، في البداية كان هناك تجاهل وعدم تقبل للفكرة لكن الآن تلجأ لها مختلف الشركات لتقوم بالتسويق لها في ظل انخفاض تكلفة التسويق.
تركز حنان في عملها على دعم ومساندة الخريجات الجدد وذلك لأنها ترى أن الفتيات في غالب الأمر يتخرجن إلى سوق العمل بلا رؤية واضحة في ظل وجود فرص الزواج والبقاء في البيت باختلاف الشباب الذين ينطلقون للعمل بمجرد تخرجهم في ظل رؤية المجتمع أن أولوية العمل والإنفاق هي للرجل. وترى حنان أنها بذلك «توفر نظارة تمكن الفتيات من رؤية المستقبل بشكل أكثر وضوحاً».
« رسالتي لكل ست أن تستثمر بنفسها وتكسر العجز بداخلها, كل التعقيدات الاجتماعية على المراة هي ليست أكثر من حجج، أنا نجحت بالرغم من إني طالعة من عمان الشرقية ومن منطقة أقل حظاً وطول عمري بدرس بمدارس حكومة» .
- «الدستور» بالتعاون مع «مبادرة  تكامل الاردن» - احتفاء بيوم المرأة العالمي 2015