أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Sep-2017

اعتصام سائقي مركبات نقل عمومية بالكرك

 

الكرك-الغد- اعتصم سائقو وأصحاب مركبات نقل بالاجرة داخل مدينة الكرك امس، احتجاجا على ما وصفوه  باعتداء سائقي باصات خصوصي على خطوطهم وبشكل دائم بحسب العديد من السائقين.
وأوقف أصحاب وسائقو المركبات وعددها زهاء 30 مركبة العمل على الخط،  وامتنعوا عن تحميل الركاب، وتوقفوا امام دار المحافظة، ما اضطر العديد من المواطنين لاستئجار الباصات الخصوصية الصغيرة.
وطالب السائقون من الاجهزة الرسمية العمل على منع الباصات الخصوصية من الاعتداء على مناطق عملهم من خلال التوقف داخل مدينة الكرك وخصوصا في مناطق اصطفاف مركبات التكسي، لافتين الى ان مراقبي السير لا يعملون شيئا لمنع الباصات الخصوصية من التوقف مقابل مركبات النقل. 
من جانبه أكد مدير ادارة السير في الكرك الرائد زياد ابو شنب ان سائقي مركبات النقل العمومية بالكرك توقفوا عن العمل احتجاجا على ما قالوا انه "اعتداء مركبات اخرى بالكرك على مواقفهم، بالاضافة الى الباصات الخصوصية وحافلات عاملة على بلدات بالكرك". 
واشار الى ان السائقين يطالبون بالتوقف امام وسط المدينة، وهو الامر المرفوض، بالاضافة الى مطالب اخرى ليست من اختصاص السير، لافتا الى أن إدارة السير تقوم بمخالفة وتوقيف كل الباصات التي تعتدي على خط المركبات.