أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Dec-2016

المركزية تطلق عروضات آخر العام على لكزس ES... لكزس ES 42 ألف دينار أردني
عمان اكسشينج - 
أطلقت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، حملة نهاية العام على سيارة لكزس ES والتي تتضمن عروضات وتخفيضات إستثنائية لعشاق هذه السيارة المتميزة. فلقد خفّضت المركزية سعر سيارة لكزس ES   42 ألف دينار أردني خلال هذه الحملة، وذلك للراغبين بشراء هذه السيارة نقداً. وتتناغم هذه الحملة مع استراتيجية المركزية التي تتمحور حول توفير الخدمات والعروضات المبتكرة لزبائنها.
 
سيارة لكزس ES تعتبر واحدة من أقدم السيارات في أسطول الشركة المصنعة، فقد ظهرت لأول مرة في الأسواق عام 1990 وذلك باعتبارها من سيارات السيدان العائلية الفاخرة. وقد ظهر منها في الاسواق حتى الآن ستة أجيال كان آخرها أيّ الجيل السادس بداية العام 2012، وقد خضعت هذه السيارة للعديد من التحديثات خلال السنوات الماضية، لتصبح من الطرز المفضلة لعشاق لكزس وذلك لاحتوائها على العديد من الميزات التي تشمل على ضمان لمدة 4 سنوات للسيارة 8 سنوات للبطارية بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية، مقاعد كهربائية لكافة المقاعد، 10 وسائد هوائية، غرفة قيادة بمساحة تعد الأفضل ضمن فئتها، هذا ولا سيما ميزاتها بتوفر محرك هجين بسعة 2.5 ليتر وقوة 210 حصان لا سيما بين عشاق لكزس.
 
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على إنطلاق هذه الحملة بالقول:" مع اقتراب نهاية عام 2016، نقدم لزبائننا عروضات حصرية وإستثنائية. من هذا المنطلق بدأنا هذه الحملة المتميزة بحيث نتيح الفرصة أمام عشاق لكزس إقتناء طراز لكزس ES 2016 بسعر تنافسي لا يقاوم. وهذه الحملة تأتي في إطار رؤية واستراتجية المركزية التي تتمحور حول  فهم العملاء وتلبية حاجاتهم وتوفير لهم أحدث الطرز في عالم السيارات مع عروضات متميزة وحصرية".
 
وكانت لكزس قدمت طراز لكزس ES 2016 للمرة الأولى في معرض شنغهاي للسيارات 2015. وقد أدخلت الشركة على هذا الطراز تحديثات، طالت المصابيح LED الأمامية والتي  تحمل هوية لكزس الجديدة وشبك أمامي مغزلي الشكل يحمل هوية معاصرة توفرها لكزس في سياراتها الجديدة.