أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Aug-2014

أمنية تنهي المرحلة الخامسة من مبادرة «Plug and Play»
عمان – الدستور - نظمت أمنية بالتعاون مع شركائها في المبادرة؛ جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «إنتاج» والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ، جلسة عرض أفكار لمشاريع ريادية أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراء محليين وعالميين ضمن مبادرتها المشتركة مع مركز Plug and Play العالمي لتدريب وتأهيل ريادي تقنية المعلومات الأردنيين.
وبذلك تنتهي المرحلة الخامسة من هذه الميادرة المشتركة، لتؤكّد شركة أمنية على استمرار دورها والجهود التي تبذلها لدعم رياديي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومساعدتهم لتطوير أفكارهم وتسويقها إلى العالمية.
وضمن هذه المرحلة جرى اختيار وتأهيل كل من شركات: Madfoo3atCom
وBeladcom Studios، و .FoodLve وسيضاف هذا العدد من الشركات، المتأهلة إلى وادي السيليكون في أمريكا، إلى الشركات التي جرى تأهيلها ومشاركتها في هذه المبادرة خلال مراحلها الأربعة السابقة التي انطلقت صيف العام الماضي تحت مظلة «U Start»، وبالشراكة مع كل من جمعية «إنتاج» والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .USAID
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي «نحن ملتزمون في شركة أمنية بالإستمرار في دعم رياديي قطاع تقنية المعلومات وتطوير البيئة الريادية في الأردن قدر الإمكان، ومباردرتنا مع Plug and Play خير دليل على ذلك لا سيما مع الأهداف التي تسعى المبادرة إلى تحقيقها وتتلخص في إيصال الشركات الأردنية وتسويقها عالمياً».
وأكد حناوي: «نأمل أن تستفيد الشركات الأردنية المتأهلة من التجربة العالمية في وادي السيليكون في مجال تطوير أعمالها وإمكانية حصولها على استثمارات عالمية، كالشركات السابقة التي جرى تأهيلها ضمن المبادرة».
كما عبر عبد المجيد شملاوي، المدير التنفيذي لجمعية إنتاج، عن أهمية دعم وتسريع تطوير الأفكار المبدعة والمشاريع المبتكرة للشركات ورواد الأعمال الأردنيين لما لها من أثر على الاقتصاد وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.