أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Mar-2018

«سيتي سكيب أبو ظبي» يستقطب شركات عقارية إقليمية وعالمية

 «الحياة» 

يستعد مطورون إماراتيون للكشف عن نخبة مشاريعهم في المعرض العقاري الضخم «سيتي سكيب أبو ظبي» الذي يُفتتح في 17 نيسان (أبريل) المقبل، ويستمر حتى 19 منه، في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. وكشفت «ماج للتطوير المعيشي» في هذا الإطار، عن استعدادها لإطلاق مشروع المجمّع السكني «ماج آي» بقيمة 4.7 بليون درهم إماراتي (1.3 بليون دولار).
 
وقال الرئيس التنفيذي لـ «ماج للتطوير» طلال القداح، «يمكن أي شخص يعمل في سوق العقارات الإماراتية، ملاحظة بلوغ السوق بمرحلة النضج، كما نعيش مرحلة النمو المستدام».
 
وتعرض مجموعة «بن غاطي» للتطوير العقاري في «سيتي سكيب» أحدث مشاريعها «ملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز». واعتبر الرئيس التنفيذي رئيس قسم الهندسة المعمارية في «بن غاطي القابضة» محمد بن غاطي، أن المعرض «مقياس للقطاع العقاري ليس للإمارات فحسب بل للمنطقة، كونه يمثل منصة تجمع المطورين والمستثمرين والخبراء العقاريين والجهات الحكومية، لمشاركة الخبرات واستكشاف الفرص الاستثمارية».
 
وتشارك شركة «إكنو» للاستشارات للمرة الأولى في المعرض، لإطلاق ثلاثة مشاريع جديدة، ويتمثل الأول بمفهوم جديد لمجسم مائي ترفيهي، والثاني بمتحف للجيولوجيا، والثالث بلوحة تحذيرية لخفض السرعة. وأكد مالك «إكنو» فيصل الحوسني، أن المعرض «يوفر لنا أرضية مثالية لتقديم أنفسنا ومنتجاتنا وخدماتنا».