أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-Sep-2017

زواريب اليوم

 الغد-تسلم بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان اليوم مجلس النواب مجموعة أجهزة لوحية الكترونية (تابلت) دعما للمجلس وتحول الأداء فيه إلى الكتروني. لهذه الغاية يقام في مقر المجلس حفل رسمي يرعاه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورئيس البعثة الأوروبية انديريا فونتانا.

الاثنين 25 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
تنظم الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيل (غاز العدو احتلال) مؤتمرا صحفيا ظهر غد الثلاثاء في مجمع النقابات، بمناسبة مرور عام على توقيع الاتفاقية، وللإعلان عن تنظيم مسيرة للحملة يوم الجمعة القادم من مجمع النقابات إلى رئاسة الوزراء، تحت شعار "في ذكرى العار الأولى: دومًا - غاز العدو احتلال".
الاثنين 25 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
المعهد الدبلوماسي الأردني والسفارة التركية في عمان ينظمان اليوم ندوة بمناسبة الذكرى السبعين للعلاقات الأردنية التركية، في قاعة الحسين بالمعهد الدبلوماسي.
الاثنين 25 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
عمم مدير الصحة المدرسية بوزارة الصحة على مدراء الصحة بالمحافظات يوم أمس بضرورة تأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب ليتم صرفه للمرضى في حال المراجعة. التعميم أشار إلى أن العلاج غير متوفر في صيدليات القطاع الخاص، لكنه متوفر بصورة كافية في مستودعات وزارة الصحة، داعيا أيضا المراكز الصحية إلى إبلاغ مديرية الصحة المدرسية عن أي حالة بين الطلاب مصابة بمرض الجرب.